• بحث عن
  • أحمد موسي: الإخوان فى صدمة كبيرة من حواري مع “أبوهاشم”.. ويحاولون التشويش (فيديو)

    محمد سمير

    أكد الإعلامي أحمد موسى، أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في صدمة كبيرة من الجزء الأول لحواره مع الإخواني المنشق، المستشار عماد أبوهاشم، والذي فضح فيه أسرار الجماعة الإرهابية في تركيا.

    وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة “صدى البلد”: ” أعذر عصابة الإخوان الإرهابية، وعارف إنه في صدمة كبيرة من الحوار، أومال هيعملوا ايه النهارده، ولسه هنكمل بكرة وهنفتح ملفات كبيرة”، متابعا: “محمد ناصر مضايق وكلهم مش قادرين يكذروا المستشار عماد أبوهاشم”.

    وكان المستشار عماد أبوهاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

    وفي وقت سابق، كشف المستشار عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق والعائد من تركيا، عن رواتب بعض العاملين المنتمين للإخوان، قائلا:” الجزيرة بتتعاقد مع بعض عناصر الإخوان والعقد بـ 10 آلاف دولار في الشهر غير الاستضافة أو ظهوره”.

    وأضاف أبو هاشم، خلال لقائه ببرنامج “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، أنه كان يعلق فقط ويعتبر نشاط تطوعي “مكنتش باخد حاجة”، مشيرًا إلى أن الإخواني وليد شرابي جعل الجزيرة لا تجدد لعدد كبير منهم وعلى رأسهم الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، الجزيرة كانت بتديهم شقة يقعدوا فيها”.

    عماد أبو هاشم: 10 آلاف دولار شهريًا رواتب الإخوان في الجزيرة (فيديو)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق