الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهم تصريحات عماد أبو هاشم بعد عودته من تركيا وانشقاقه عن الإخوان (فيديو)

القاهرة 24
سياسة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 05:10 م

يقدم لكم “القاهرة 24” أبرز تصريحات المستشار عماد أبو هاشم القيادي الإخواني المنشق والعائد من تركيا، بعد انشقاقه عن جماعة الإخوان.

رواتب المنتمين للإخوان:

كشف عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق، عن رواتب بعض العاملين المنتمين للإخوان، قائلا:” الجزيرة بتتعاقد مع بعض عناصر الإخوان والعقد بـ 10 آلاف دولار في الشهر بجانب الاستضافة أو ظهوره”.

وأضاف أبو هاشم، خلال لقائه ببرنامج “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”،  أن الإخواني وليد شرابي جعل الجزيرة لا تجدد لعدد كبير منهم وعلى رأسهم الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، الجزيرة كانت بتديهم شقة يقعدوا فيها”.

استقبال الهاربين في الخرطوم

وقال المستشار عماد أبو هاشم، إن أحمد الحاج، أحد قيادات الجماعة في السودان، كان مسئول لاستقبال الهاربين في الخرطوم وتسكينهم.

ولفت إلى أنه كان من أشد الناس عداءًا وهجومًا على النظام الحاكم في مصر، مبينًا أن موقفه تغير بعدما كشف الإخوان على حقيقتهم.

رأيه عن ما تقوله الإخوان عن الدولة

وبين عماد أبو هاشم، أن الإخواني خيري عمر أكد في كتاباته على صفحته أن ما تقوله الإخوان عن الدولة ومؤسساتها كذب وإفتراء، مشيرًا إلى أن الإخوان يعملون في قنواتهم مقابل “قوت يومهم”.

وألمح أبو هاشم، إلى أن كان يظن أنه يعمل لصالح البلد والله ورسوله من خلال خطاب الإخوان، وتفاجئ أنه يعمل لدى أعداء مصر الذين يريدون خرابها.

عماد أبو هاشم عن رئيس محكمة سابق: طباخ لدى الإخوان

وأوضح أبو هاشم، أن المستشار أيمن الورداني، الذي كان قاضيًا ورئيس محكمة استئناف طنطا، يعمل لدى الإخوان كطباخ من أجل إذلاله وإخضاعه، مبينًا أن لديهم برنامج لإذلال الاعضاء المنتمين للجماعة

وكشف، أنه أثناء تواجده في السودان، تقابل مع شخص يدعى “الحاج سيد” وتحدث عن تهريب الإخوان من السجون في يناير 2011، وقال إنه كان متواجد بمعدات ورجال أمام السجون بحكم عمله كمقاول، للمساهمة في تهريب المساجين.

وتابع: “جلست في السودان من أسبوع إلى 10 أيام، وسألتهم عن الموقف القطري تجاه مصر والإخوان، فردوا أن الأمر له علاقة بدين ولكن مجرد مصالح سياسية وشخصية فقط”.

تابع مواقعنا