• بحث عن
  • تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 الآن عبر رابط بوابة الحكومة المصرية للتنسيق tansik.egypt

    يقدم لكم «القاهرة 24» رابط تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019 عبر بوابة الحكومة المصرية للتنسيق.

    أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي برئاسة الدكتور خالد عبد الغفار عن فتح باب تسجيل رغبات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلة الثالثة لعام 2019 اليوم من شهر سبتمبر الجاري، على أن يستمر التسجيل حتى يوم الجمعة المقبلة الموافق 13 سبتمبر 2019.

    تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

    كما أوضحت وزارة التعليم العالي أنه يمكن لطلاب المرحلتي الأولى والثانية الذين تم قبولهم في جامعات بعيدة عن محل إقامتهم التسجيل في رغبات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019، سواء لكليات مناظرة أو غير مناظرة، وفقًا للقواعد والشروط التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

    وكان الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، قد شدد في تصريحات سابقة له، على أن التحويل لتقليل الاغتراب للمراحل الثلاث للعام الجامعي 2019 يكون عن طريق موقع التنسيق الإلكتروني فقط، مشيرًا إلى أنه لا توجد تحويلات ورقية، وأن التحويل يكون لمرة واحدة فقط.

    تعرف على شروط وإجراءات التقديم في تنسيق تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة لعام 2019، وذلك عبر بوابة الحكومة المصرية اضغط هنا

    وظهرت نتيجة المرحلة الثالثة من تنسيق القبول في الجامعات المصرية، يوم الأحد، وأعلنت وزارة التعليم العالي عن موعد بدء تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب الشهادة الثانوية العامة 2019.

    التزم مكتب التنسيق خلال المرحلة الثالثة من تقليل الاغتراب لعام 2019 من مرحلة تقليل الاغتراب برغبات الطلاب المسجلة على موقع التنسيق الإلكتروني وفقًا لآخر تسجيل قام به الطلاب، كما هو الحال في المرحلتين الأولى والثانية.

    عدم تلقي شكاوي في تقليل الاغتراب للمراحلة الثالثة لعام 2019

    وكان السيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالي، قد أكد على عدم وجود أي شكاوي من طلاب المرحلة الثالثة من تنسيق القبول في الجامعات للعام الدراسي الجديد 2019/2020.

    تحويلات تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

    وقال الدكتور خالد عبدالغفار، إنه يجب على الطالب استيفاء الشروط الإضافية للكلية المراد التحويل إليها كاجتياز اختبار القدرات التي تم إجراءها قبل ظهور نتيجة الثانوية العامة، وتكون المفاضلة بين الطلاب على أساس مجموع درجات الطالب في شهادة الثانوية العامة.

    تقليل الاغتراب للمرحلة الثالثة 2019

    يذكر أن هناك أكثر من 190 ألف طالبًا وطالبة سجلوا رغباتهم خلال المرحلة الثالثة من تنسيق القبول بالجامعات والمعاهد المصرية، وذلك بحد أدنى 50% للشعبتين العلمية والأدبية، بالإضافة إلى من تخلفوا عن المرحلة الأولى والثانية من التنسيق.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق