• بحث عن
  • جنش يبكي على الهواء: “تأثرت بموقف شيكابالا.. وحسيت إن تعبي ما ضاعش” (فيديو)

    تحدث محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، حول تتويج الأبيض بكأس مصر، وحرص شيكابالا على ارتداء قميصه تكريما لله.

    وبكى جنش، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج “الماتش” على قناة “صدى البلد”: “تأثرت بموقف شيكابالا، وشعرت أن تعبي لم يضيع”، مشيرًا إلى أن شيكابالا تواصل معه هاتفيا بعد مباراة الزمالك وبيراميدز.

    وتابع: “لا أستطيع الحديث عن مشكلة محمود كهربا مع النادي، بالرغم من صداقتنا وعلاقتنا المستمرة”، لافتا إلى أنه سيحرص على حضور تدريب الزمالك غدًا لتهنئة اللاعبين بالكأس.

    وأردف حارس الزمالك: “أوجه الشكر لاتحاد الكرة والدكتور محمد أبو العلا، طبيب المنتخب الذي يتواصل معي منذ إصابتي”، مشيرًا إلى أن جميع لاعبي الأهلي وفي مقدمتهم أحمد فتحي، تواصلوا معه هاتفيا بعد تعرضه للإصابة.

    وفي وقت سابق، حقق فريق الزمالك الفوز على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف دون رد ضمن المواجهة النهائية لبطولة كأس مصر التي أقيمت على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

    الشوط الأول من اللقاء، شهد أداء جيد من جانب بيراميدز ولكنه لم يستمر طويلا حتي سيطر الزمالك على مجريات اللقاء الذي شكل العديد من الهجمات مشكلا خطورة كبيرة على مرمي بيراميدز لولا براعة الشناوي في التصدي لها، حتي انتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي دون أهداف.

    وفي الشوط الثاني واصل الزمالك السيطرة على الكرة وشكل عدة هجمات على مرمي الشناوي بحثا عن الهدف الأول، حتي جاءت الدقيقة 56 استطاع أوباما أن يحرز هدف الفارس الأبيض الأول بعد تمريرة أكثر من رائعة من جانب شيكابالا ليعلن تقدم فريقه بهدف أول.

    وفي الدقيقة 62 استطاع المغربي أشرف بن شرقي تسجيل الهدف الثاني للزمالك  بعد عرضية رائعة من التونسى حمدي النقاز ليعزز تقدم فريقه بهدف ثانى.

    واستمر الزمالك في محاولاته ضغطه لإحراز الهدف الثالث محاولا تأمين حظوظه بحصد لقب البطولة، وسط استسلام من جانب بيراميدز.

    وفي الدقيقة 83 عاد بن شرقي من جديد ليحرز هدفه الثاني وهدف الزمالك الثالث بعد تمريرة من جانب مواطنه المغربي محمد أوناجم.

    لينتهي اللقاء بفوز الزمالك بثلاثية دون رد، ليحصد لقب كأس مصر للمرة الـ 27 في تاريخه، ليضرب موعدا مع منافسه التقليدي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق