الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسمياً.. شاهد الصور الأولى لـIPhone 11 من مؤتمر آبل

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 08:00 م

أعلنت آبل عن هواتف IPhone 11 الجديدة مع عدد من المميزات الجديدة ونستعرض لكم أهم المميزات في هواتف آيفون 11 التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

الشاشة في iPhone 11

غالبًا لن تتغيّر شاشات آي-فون 11 وآي-فون 11 ماكس مقارنة مع شاشات الجيل السابق، حيث أن كلا الهاتفين سيقدّم OLED Panel هذا قياس 5.8 بوصة للهاتف الأصغر iPhone 11 في مقابل 6.5 بوصة للهاتف الأكبر iPhone 11 MAX، بعض المسرّبين قد توقعوا تغييرًا في قياسات الشاشات إلا أن هذا الأمر على الأغلب سيحدث العام القادم وليس هذا العام.

التليفون متاح بـ 6 ألوان جديدة و مصنوع من الزجاج و 2 كاميرا، بالأضافة الى الشاشة Retina display

الصور الأولي لـ IPhone 11
الصور الأولي لـ IPhone 11

بث مباشر.. مؤتمر آبل للكشف عن الجيل التالي من iPhone

وتفيد العديد من التسريبات، بأن خدمة البث الخاصة بآبل ستصبح أكثر وضوحاً من حيث نوعية المحتوى المقدم والتكلفة الفعلية خلال المؤتمر، بالإضافة إلى الحدث الأهم والأبرز وهو خروج IPHONE 11 المنتظر بصورة رسمية، وستعلن الشركة عن كافة التفاصيل الخاصة بالهاتف من حيث الأسعار والإمكانيات.

من المنتظر أيضاً أن يخرج الإصدار الجديد من حاسوب Mac الخاص بالشركة والذي يتوقع أن يكون بحجم شاشة أكبر، بالإضافة إلى حصوله على نظام أكثر تحديثاً عن الأنظمة السابقة، تزامناً مع خروج IOS 13 اليوم إلى الهواتف الخاصة بالشركة.

العد التنازلي لإطلاق مؤتمر آبل والكشف عن iPhone 

وفقًا لسلسلة من التقارير التي نُشرت خلال الأشهر القليلة الماضية من المحتمل أن يكون جهاز iPhone 2019 يشبه إلى حد كبير 2018 iPhone.

وستحاول شركة Apple تحفيزنا على الكثير من الترقيات المتزايدة: كاميرات أكثر تقدماً ، وشرائح أسرع ، والإصدار التالي من نظام التشغيل (iOS 13) وربما ألوان جديدة،  من المحتمل أن يكون سعر جهاز iPhone 11 المنتظر  نفس تكلفة جهاز iPhone XS ،  يبدأ من 1000 دولار.

مع اهتمام آبل بعوامل الأمان تواصل كلا من شركتي سامسونج وهواوي، تقديم هواتف جذابة مليئة بميزات مبتكرة – هواتف غالباً ما تكون أقل تكلفة بكثير من iPhone – مما يشعل الطريق للجيل القادم من تكنولوجيا الهاتف المحمول .

تابع مواقعنا