الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عماد أبو هاشم يعتذر لـ الزند :كنت صح وياريت لو سمعنا كلامك

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:02 م

اعتذر المستشار عماد أبو هاشم ، المنشق عن الإخوان، والعائد من تركيا، للمستشار أحمد الزند، وزير العدل الأسبق، ورئيس نادي القضاة الأسبق، وذلك لأن الأول كان يهاجمه حينما انضم لحركة “قضاة من أجل مصر” في عهد الإخوان.

وأضاف أبوهاشم، خلال حواره مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “أقول للمستشار الزند إنه كان على حق، ويا ريت لو سمعنا كلامه”.

وتابع أبو هاشم: “أنا فهمت الكلام غلط من المستشار أحمد الزند وقتها، ومدين له بالاعتذار، وأنا أخطأت في حقه، ونفسي أسمع صوته”.

وأكد الإخواني المنشق، أن الإخوان يكنّون كرها كبيرا للمستشار الزند، ويطلقون ضده الشائعات، متابعا: “المستشار الزند هو من قضى على تيار الاستقلال الذي كان فتنة القضاة الأولى”.

وكان المستشار عماد أبو هاشم، قد كشف أمس، في الجزء الأول من حواره مع أحمد موسى، رحلة هروبه إلى تركيا وعودته بعد الانشقاق عن الإخوان، وتفاصيل تواصل المخابرات الإيرانية والقطرية مع عناصر الإرهابية.

كشف عماد أبو هاشم، القيادي الإخواني المنشق، عن رواتب بعض العاملين المنتمين للإخوان، قائلا:” الجزيرة بتتعاقد مع بعض عناصر الإخوان والعقد بـ 10 آلاف دولار في الشهر بجانب الاستضافة أو ظهوره”.

وأضاف أبو هاشم، خلال لقائه ببرنامج “على مسؤليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”،  أن الإخواني وليد شرابي جعل الجزيرة لا تجدد لعدد كبير منهم وعلى رأسهم الإخواني أحمد حسن الشرقاوي، الجزيرة كانت بتديهم شقة يقعدوا فيها”.

وقال المستشار عماد أبو هاشم، إن أحمد الحاج، أحد قيادات الجماعة في السودان، كان مسئول لاستقبال الهاربين في الخرطوم وتسكينهم.

ولفت إلى أنه كان من أشد الناس عداءًا وهجومًا على النظام الحاكم في مصر، مبينًا أن موقفه تغير بعدما كشف الإخوان على حقيقتهم.

وبين عماد أبو هاشم، أن الإخواني خيري عمر أكد في كتاباته على صفحته أن ما تقوله الإخوان عن الدولة ومؤسساتها كذب وإفتراء، مشيرًا إلى أن الإخوان يعملون في قنواتهم مقابل “قوت يومهم”.

وألمح أبو هاشم، إلى أن كان يظن أنه يعمل لصالح البلد والله ورسوله من خلال خطاب الإخوان، وتفاجئ أنه يعمل لدى أعداء مصر الذين يريدون خرابها.

تابع مواقعنا