الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الباز يكشف شبكة جماعة الاخوان الإرهابية بجامعة الازهر في 90 دقيقة

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 03:07 م

يكشف الإعلامي محمد الباز، مقدم برنامج 90 دقيقة بقناة المحور الفضائية، شبكة جماعة الإخوان الإرهابية فى جامعة الأزهر، خاصة فرع الجامعة في أسيوط ، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساء اليوم الثلاثاء.

ويقدم الإعلامي محمد الباز، عدد من الوثائق والمستندات التي تكشف تفاصيل تورط نائب رئيس جامعة الأزهر فرع أسيوط في قضايا تتعلق بالجماعة الإرهابية ودعمهم في مسيرات ومظاهرات ومؤتمرات وندوات بالجامعة وخارج الجامعة.

كما يواصل الإعلامي محمد الباز، تلقي مساهمات المشاهدين من مختلف المحافظات على صفحة البرنامج عبر الفيس بوك (90 دقيقة مع محمد الباز)، بالإضافة إلى عرض الإستجابات من المسئولين لمساهمات المشاهدين.

كما يطلق مبادرة جديدة فى البرنامج باسم “المبادرات الإيجابية فى القرى المصرية”، عبارة عن رصد القرى المصرية التي تطلق مبادرات إيجابية تساهم في حل مشاكلها أو مواجهة عادات وتقاليد خاطئة.

ويستضيف الباز، القارئ محمود محمد عبد الرحمن القزاز، في الحلقة الـ23 من سلسلة نجوم دولة التلاوة الحديثة، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء.

ويتحدث القارئ محمود القزاز، عن رحلته مع دولة التلاوة والقرآن الكريم، ليكشف تفاصيل حفظه للقرآن الكريم وعلاقته بمشاهير القراء من جيل الشباب والجيل الذهبي للقراء، كما يتحدث عن تأثيرات السوشيال ميديا على القاعدة الجماهيرية للقراء في مصر والخارج.

ويقدم القزاز مجموعة من التلاوات على الهواء مباشرة لعدد من آيات القرآن الكريم، كما يتحدث عن رحلة مع إذاعة القرآن الكريم وكيفية اختياره واعتماده بها، كما يقدم تقييما شاملا لجيل القراء الحاليين.

 

تابع مواقعنا