• بحث عن
  • مصممة الأزياء الصينية وانج تاو تقدم مجموعة أزياء لدعم المرأة فى نيويورك

    قدمت مصممة الأزياء الصينية وانج تاو مجموعتها لموسم الربيع- الخريف 2020 خلال أسبوع الأزياء المقام حاليا في مدينة نيويورك، مؤكدة من خلال تصاميم أزيائها المعتادة على دعم المرأة لريادة الأعمال.

    قالت وانج على هامش عروضها التي أُطلق عليها اسم شهرة هو (تاوري وانج)، إن التصاميم مستوحاة من سيدوني-جابريل كوليت، وهي كاتبة شهيرة من القرن العشرين، معروفة بكونها مستقلة وشجاعة عاشت خلال فترة حرب.

    وأضافت وانج أن كوليت، نمت وتطورت من فتاة تعيش في بورجندي، وتلبس ملابس ريفية، ترجع إلى سيدة من المجتمع الباريسي المخملي، تجرأت على كسر المحظورات، ولبست بدلة من 3 قطع في الأماكن العامة.

     وأعربت وانج عن إعجابها بكوليت لما تمتلكه من روح ريادية، وضمّت مثل هذه الروحية إلى الأزياء التي تصممها وحظي عرض أزياء وانغ بإعجاب شديد من الحضور الذين عبروا عن ذلك بالتصفيق الحاد، مؤكدين أن هذا اختراق بالنسبة لوانج.

    من حضر عروض أسبوع الموضة في نيويورك؟

    وقد أمتلئت مدينة نيويورك بالنجوم الذين توافدوا لحضور عروض أزياء أسبوع نيويورك للموضة لصيف 2020 ومنهن زندايا التي حضرت عرض المصمم تومي هيلفيغير، ببلورة قطنية مع سروال من جلد الثعبان المطبع، وإيما روبرتس التي أتت لحضور عرض صديقتها توري بيرتش مرتدية فستاناً مطرزاً بالزهور السوداء مع معطف قصير وحقيبة منقطة.كم لفتتنا جواربها النايلون السوداء التي امتدت تحت الركبتين لمزيد من الأنوثة.

    وأيضا ميغان تراينور حضرت عرض تومي هيلفيغير بفستان لاميه فضي كما حضرت العارضة آنا كندريك وقد بدت أنيقة بفستان جلدي بنفسجي في عرض توري بيرتش في متحف بروكلين وحضرت النجمة جوليا شلابفر في أطلالة أنيقة بشورت وسترة بنية مع حذاء نيود في عرض كايت سبايد.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق