• بحث عن
  • مع اقتراب موسم الدراسة.. محافظ القاهرة يوزع حقائب مدرسية على الأسر الأولى بالرعاية

    مع اقتراب العام الدراسي الجديد، قرر اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة توزيع عددًا من الحقائب المدرسية والأدوات الدراسية على طلاب الأسر الأولى بالرعاية من المرحلة الابتدائية حتى الثانوية.

    وذلك خلال الاحتفالية التي أقامتها مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة القاهرة لتوزيع الحقائب المدرسية على الأطفال قبل الموسم الدراسي.

    وقال محافظ القاهرة إن هذه المبادرة تتم بالتعاون بين مديرية التضامن الاجتماعي والاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية للعام التاسع على التوالي.

    وأضاف: تشمل هذا العام إلى جانب توزيع 250 ألف حقيبة مدرسية على الطلبة بأحياء القاهرة توفير الزي المدرسي بالكامل والأدوات الدراسية لطلاب الأسر الأولى بالرعاية.

    علاوة على  إقامة منافذ بيع للأدوات المدرسية بأسعار مدعمة للتخفيف عن أولياء الأمور، وتوفير أجهزة تعويضية وأطراف صناعية للطلبة من ذوي الاحتياجات الخاصة، إلى جانب سداد المصروفات للطلبة غير القادرين.

    وأشاد اللواء خالد عبد العال بدور الجمعيات الأهلية النشطة في تحقيق التكافل الاجتماعى للمواطنين وتوفير الخدمات اللازمة والرعاية الضرورية لهم في كافة المجالات، كمساندة إيجابية للأجهزة التنفيذية للارتقاء بمستوى المواطنين ورفع المعاناة عن الأسر الأكثر احتياجًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق