الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يكشف خطته للتدريب في غينيا الإستوائية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 12:20 م

قرر الجهاز الفني الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، خوض مرانه الأول في غينيا الاستوائية على ملعب نجيل صناعي عقب الوصول مباشرة.

وسيؤدي الفريق الأول بالنادى الأهلي مرانه الأخير على ملعب المباراة أمام كانو سبورت وهو من النجيل الطبيعي.

وتواصل سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري، مع السفارة المصرية في غينيا الاستوائية قبل السفر، وتم ترتيب كافة التفاصيل الخاصة بوصول واستقبال بعثة النادى، وحجز فندق الإقامة في العاصمة، وملاعب التدريب ووسائل التنقل.

وأكد مسئولو النادى أن الأجواء في غينيا في هذا التوقيت تشهد أجواء مناخية متقلبة، وسقوط أمطار غزيرة، وهو ما تم التأكيد عليه ومراعاته قبل السفر.

ويتوجه الفريق إلى غينيا الاستوائية في الثانية صباح غد الأربعاء في رحلة تستغرق ما يقرب من 12 ساعة تتخللها ساعتان ترانزيت في مطار أديس أبابا.

الأهلي يُرحب بتعديل موعد مباراة كانو سبورت

وفى وقت سابق رحب سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الاول لكرة القدم بالنادي بتعديل موعد مباراة كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في دوري الـ32 لدوري أبطال إفريقيا لتقام في الساعة الخامسة مساء بدلاً من الساعة الثالثة عصرًا بناء على طلب المنافس.

وقال عبد الحفيظ إنه تلقى اتصالا هاتفيًا من مسئولي نادي كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية والسفارة المصرية، يفيد بطلب الفريق المنافس تعديل موعد مباراة الفريقين المقرر لها يوم السبت المقبل.

وأكد أن النادى الأحمر جاهز للمباراة، وهناك حالة من التركيز من جانب اللاعبين لتحقيق نتيجة إيجابية قبل لقاء العودة لحجز بطاقة التأهل إلى مرحلة المجموعات.

وأوضح أن لاعبي الفريق لديهم رغبة قوية في تقديم مباراة قوية في مواجهة بطل غينيا الاستوائية لتسهيل المهمة وتخطي هذا الدور.

رينيه فايلر: سأرحل سريعًا عن الأهلي في حال الخسارة

تابع مواقعنا