السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة هادئة.. ياسمين رئيس تخطف الأنظار على انستجرام (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 01:02 م

خطفت الفنانة ياسمين رئيس أنظار جمهورها بصورة جديدة لها، نشرتها من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير “انستجرام”، حيث ظهرت بإطلالة رقيقة، بمكياج هادئ و أكتاف مكشوفة و اعتمدت تسريحة شعر بسيطة.

ونالت الصورة ردود واسعة من متابعيها وعلق بعضهم قائلا : اجمل ياسمين , رقيقة و جميلة , قمر , ما شاء الله

الجدير بالذكر أن ياسمين رئيس تستكمل تصوير مشاهدها الاخيرة من فيلم “لص بغداد”، والمقرر طرحه قريبا ، والفيلم بطولة محمد امام وفتحي عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، في أول تعاون بينهما في السينما.

 

 

View this post on Instagram

 

???

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on Sep 10, 2019 at 1:56am PDT

 

وكانت نشرت النجمة ياسمين رئيس، صورة لها مع الفنان محمد إمام، من داخل كواليس فيلمهم الجديد “لص بغداد”، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وظهرت ياسمين في الصورة، بـ”لوك” غريب، حيث ارتدت فستان أسود اللون، وشعر منسدل قصير باللون الأحمر، وعلقت عليها قائلة :”من #فيلم #لصبغداد#قريبا جداً مع #محمدعادلإمام#فتحيعبدالوهاب #محمدعبدالرحمن#أمينهخليل“.

 

ياسمين رئيس ومحمد إمام في كواليس "لص بغداد"
ياسمين رئيس ومحمد إمام في كواليس “لص بغداد”

وتدور أحداث “لص بغداد”، في جو من التشويق واﻹثارة تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم أبطال الفيلم البحث عن كنز مفقود، ويجسد محمد إمام شخصية مختلفة ومميزة تدعى “يوسف الراوى” رجل يبحث عن كنز مفقود فى مغامرة كوميدية، كما يتضمن الفيلم مشاهد أكشن عنيفة وخطرة، كما أزاح إمام الستار عن اللوك الجديد الذى سيظهر من خلاله فى أحداث الفيلم.

ومن المقرر أن يستأنف فريق العمل تصويره، غدًا بشارع المعز، وبحضور باقي أبطال الفيلم، بإلاضافة إلى سفرهم لإحدى الدول الأوروبية قريًبا، والتي لم يستقروا بعد على تحديد مكانها.

 

وهو من بطولة محمد إمام، فتحى عبد الوهاب، ياسمين رئيس، أمينة خليل، محمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، أحمد رزق، والفيلم تأليف تامر إبراهيم، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج سينرجي.
تابع مواقعنا