الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتعاون مع المعهد القومي للإدارة.. “التخطيط” تنظم ورش عمل لتدريب الشباب

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 10:06 ص

نظمت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري بالتعاون مع المعهد القومي للإدارة ورشة عمل نظام تدريب الشباب “الفرص والتحديات” لعدد 100 مشارك من الشباب، لمناقشة تدريب الشباب والطلاب على الأنشطة والأعمال التخصصية داخل الجهات الحكومية المعنية ومؤسسات المجتمع المدني وأصحاب الأعمال الراغبين في تشغيل الشباب، بهدف إكسابهم المهارات المطلوبة في سوق العمل.

وأوضحت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري أن هناك خطة تدريبية موسعة تستهدف كافة الفئات من طلاب وشباب وعاملين بالدولة في إطار النهج التي تسعى الحكومة لتنفيذه ببناء القدرات فيما يخص العاملين بالجهاز الإداري للدولة فضلًا عن بناء قدرات الشباب وتأهيلهم للقيادة.

وشددت على أهمية البرامج والدورات التدريبية التي يتم عقدها والتي تسهم في تعزيز كفاءة الشباب وبناء قدراتهم فضلًا عن البرامج التي تسهم في تعزيز روح الابتكار والإبداع لديهم.

وأكدت وزيرة التخطيط على أهمية عقد تلك الدورات التي تختص بالشباب لتعريفهم بالعمل بالجهاز الإداري للدولة مما يسهم في تشجيعهم على الإبداع بإحداث التطوير اللازم للجهاز الإداري.

وأشارت إلى أن الهدف الذي تسعى الحكومة لتنفيذه بتوسيع قاعدة المشاركة الشبابية مؤكدة أن الإيمان بقدرات الشباب في إحداث التغيير الذي تعهده الدولة أكبر دافع لهم لإعطاء الحرية لإبداعاتهم والاستفادة من فكرهم الناضج.

تابع مواقعنا