الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رسميًا| المقاولون العرب يضم معروف يوسف لمدة موسم

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 05:11 م

نجح مسئولو التعاقدات بنادي المقاولون العرب في الحصول على خدمات معروف يوسف لاعب الزمالك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. ووقع معروف يوسف على عقود انتقاله لصفوف ذئاب الجبل على سبيل الإعارة لمدة موسم تدعيما لصفوف الفريق استعدادا للموسم الجديد. وعاد يوسف مؤخرًا لصفوف القلعة البيضاء بعد انتهاء فترة إعارته، مع فريق الشرطة العراقي بعدما قضي بين صفوفه موسما كاملاً. وقد شارك النيجيري مع نادي الزمالك خلال 22 مواجهة في مختلف المسابقات التي شارك فيها الفريق استطاع خلالها إحراز هدفين وصنع ثلاثة آخرين في اخر موسم قضاه مع الفارس الأبيض.

الزمالك يستقر على قيد معروف يوسف بقائمته المحلية وإعارته

واستقر مسؤولو الزمالك في وقت سابق على قيد النيجيري معروف يوسف بقائمته المحلية تمهيدًا لإعارته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ورفض معروف يوسف الرحيل عن القلعة البيضاء مجانًا بعد انتهاء عقده حتي يتمكن الأبيض من الاستفادة المالية من وراء إعارته.

ويرغب الزمالك في إعارة اللاعب لمدة موسم بعد أن أصبحت فرصة مشاركته كأساسي مع الفريق شبه مستحيلة في ظل وجود لاعبين دوليين يمثلون القلعة البيضاء في هذا المركز.

وكيل معروف يوسف يكشف موقف اللاعب النيجيري مع الزمالك

أكد أسامة فرحات وكيل النيجيري معروف يوسف ، لاعب وسط فريق الكرة بنادي الزمالك أنه تلقى اتصالات من مسؤولي النادي بعودة اللاعب للفريق في الموسم المقبل.

وتابع وكل معروف يوسف ، أنه تلقى اتصالًا من أمير مرتضى منصور، المشرف على الكرة، لإخطاري بعودة معروف يوسف وقيده فى الموسم الجديد.

خالد الغندور: “مصلحة الأهلي والزمالك في مصر فوق أي حاجة تانية” (فيديو)

وفي سياق متصل، وجه الناقد الرياضي خالد الغندور، رسالة لمشجعي نادي الزمالك بعدم الحديث والعويل على الماضي، والتركيز على القادم، بقوله: “الزمالك لن نبكي على الماضي والقادم أهم”.

وأضاف الغندور خلال تقديمه برنامج “الزمالك اليوم”، المذاع على فضائية “المحور”، أنه لا بد من النظر للمستقبل، موضحًا انه يوم 9 أغسطس هناك مباراة ذهاب وعودة مع فريق صومالي.

وتابع الناقد الرياضي، أنه يوم 18 هناك مباراة مهمة، من بطل إفريقيا للدوري الترجي التونسي أو الوداد المغربي، مؤكدًا على أن الزمالك لديه مشوار جديد بمهمة جديدة، وهي السوبر الإفريقي والمقامة في الإمارات.

خالد الغندور يغيب عن “الزمالك اليوم” في ليلة تتويج الأهلي بالدوري

وطالب الغندور، رئيس مجلس إدارة الزمالك، بالتعاقد بوجه السرعة بمدير فني أجنبي، لديه رؤية وخلفية عن الدوري المصري، مشيرًا إلى أنه قد يكون وجه جديد لأول مرة يوجد في مصر.

وحفز جمهور الزمالك على الفرحة بالموسم الذي قدمه النادي، واستطاع إحراز بطولة بعد حرمان 16 سنة، مؤكدًا على أنهم من حقهم الحزن على بطولة الدوري التي ضاعت بعدما كان في أيديهم، “مش عاوزين نتباكى على الماضي ونفكر في المستقبل، بلاش حساب ووجهات النظر”.

الغندور: الزمالك عرض على “كهربا” 8 مليون جنيه سنويًا وهو طلب 20.. وانتقاله للأهلي “فستك”

وكشف خالد الغندور، عن أن نادي الزمالك، يستعد لإجراء عدد من الصفقات، استعدادًا للموسم القادم، مؤكدًا أن هناك أسماء عديدة مطروحة على الساحة، مثل: “كريم بامبو، إسلام جابر، محمود رزق شيكابلا، جون أنطوي، محمد عبد الشافي، محمد عواد، عودة مصطفى محمد ومعروف يوسف”.

فرج عامر ينفي مفاوضات سموحة مع معروف يوسف

ومن جانبه نفى فرج عامر رئيس سموحة دخول النادي السكندري في مفاوضات ضم معروف يوسف لاعب الزمالك في الانتقالات الصيفية الحالية.   وكتب عامر عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “لم نطلب معروف يوسف من الزمالك ولم يفاوضنا الأهلي في ضم أي لاعب”. وأضاف: “ومحمود معاذ لم يرحل عن سموحة ، وسيد فريد تم قيده في القائمة الأولي ومحمود منصور رحل لنادي حرس الحدود اعارة لمدة موسم واحد فقط “.

وواصل: “و4 لاعبين من سموحة انضموا للمنتخب الأوليمبي وحسام حسن كان يخشي انضمام 9 للمنتخب الأوليمبي”.

 

تابع مواقعنا