الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. دولي شاهين في صورة مثيرة بـ”البكيني” داخل حمام السباحة (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 04:27 م

تقضي الفنانة دوللي شاهين إجازتها الصيفية الفترة الحالية، وشاركت دوللي جمهورها من خلال صورة نشرتها على حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، أثارت من خلالها إعجاب جماهيرها على مواقع التواصل الاجتماعي.

دوللي بإطلالة مثييرة
دوللي بإطلالة مثييرة

وعلقت دوللي على الصوةر قائلة: “صباح الخير يا أحبائي، استمتعوا تحت حرارة الشمس، أتمنى لكم يومًا سعيدًا”، ولاقت الصورة العديد من التعليقات والإعجابات من قبل متابعيها على ” الانستجرام”.

دوللي شاهين تطرح ”الحاجة داعيالك” على اليوتيوب (فيديو)

كما تملك العديد من الفيديو كليب على موقع تبادل الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وأخرهم أغنية ” الحاجة دعيالك” التي طرحتها منذ شهر وحققت حتى الآن 500 ألف مشاهد، كما كان أخر ظهور لها في حفلة بإحدى القرى السياحية في العين السخنة، ولاقت إقبالًا كبير من الجماهير.

شاركت دوللي في العديد من الأفلام والمسلسلات وكان أخرهم مسلسل “رأس الغول”، الذي شارك في الموسم الرمضاني عام 2016، وشاركها الظهور العديد من الفنانين زعلى رأسهم الفنان القدير محمود عبد العزيز، فاروق الفيشاوي، لقاء الخميسي، ميرفت أمين، بيومي فؤاد، رامي وحيد، محمد شاهين وغيرهم، والمسلسل من تأليف وائل حمدي وشريف بدر الدين، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

يذكر أن آخر أغانى دوللى شاهين  هى “حبيبى غير” والتى طرحتها منذ فترة وصورتها بطريقة الفيديو كليب، وهى من كلمات أسير رياض، وألحان خالد جنيدي، وتوزيع موسيقى حازم رأفت.

وارتدت دوللي في الكليب الزى الخليجى البدوي، ليتماشى مع أجواء الكليب، الذي يعتبر ثاني تجربة لها في الإخراج بعد كليب “يا حلو صبح” الذي قدمته بعد أن غناه المطرب القدير محمد قنديل.

تعرف على طريقة دوللي شاهين للترويج لأغنيتها الجديدة “الحاجة داعيالك” (صورة)

تابع مواقعنا