السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

علاء عبد العال عن تدريب منتخب مصر: أنا مش أقل من إيهاب جلال

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 02:52 م

عبر علاء عبد العال ، المدير الفني السابق لفريق الداخلية عن حزنه لعدم ترشيحه لتدريب منتخب مصر.   وقال علاء في تصريحات تليفزيونية:”حزين لتجاهلي وعدم ترشيحي لتدريب منتخب منتخب مصر”، متسائلاً عن سبب عدم وجوده ضمن الترشيحات”.   وأضاف: “لست أقل من إيهاب جلال وحسام حسن المرشحان لتدريب منتخب مصر، وحققت نتائج جيدة ، وأديت مباريات ممتاز ضد الفرق الكبيرة خلال 8 سنوات فترة تدريبي في الدوري الممتاز”. واوضح: “منذ موسمين أو 3 كنا نتنافس أنا وإيهاب جلال على أفضل مدرب في الدوري، عندما كنت في الداخلية وهو في مصر المقاصة”.

نادي الداخلية يعلن قبول استقالة علاء عبدالعال من تدريب الفريق

وفى وقت سابق أعلن اللواء عثمان دسوقي المشرف على الكرة بنادي الداخلية، قبول استقالة علاء عبد العال المدير الفني للفريق، بعد الهبوط رسميًا إلى دوري الدرجة الثانية.

قال دسوقي في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “اتفقنا مع علاء عبد العال على تقديم استقالته اليوم، على أن يقود ضياء عبد الصمد المدرب العام فريق الداخلية المباراتين المتبقيتين مع الداخلية”، مشيرًا إلى أن عبد العال أدى ما عليه ولم يكن موفقًا.

وعن خسارة الفريق أمام الزمالك والذي أدى لهبوطه رسميًا قال عبد الصمد: “الرياضة فوز وخسارة ولم ننجح في البقاء بالدوري، قدمنا 8 أو 9 مواسم جيدة”.

تابع مواقعنا