الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي كامل يؤكد: ليس لدي حسابات عبر فيس بوك (صورة)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 06:48 م

قال الفنان مجدي كامل، إنه ليس لديه نهائيا حسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وأي صفحات تحمل اسمه إنما هي صفحات مزيفة لا تمت له بصلة لا من قريب ولا من بعيد، وليس مسئول عن أي شيء ينشر عليها.

ونشر كامل بنشر صور من الصفحات المزيفة التي تحمل اسمة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “صباح الخير عليكم جميعا، انا معندش اي صفحه علي الفيس بوك، انا معندش فيس بوك، الصفحتين دول انا معرفش عنهم حاجه”.

مجدي كامل ينشر الصفحات الزيفة التي تحمل اسمة
مجدي كامل ينشر الصفحات الزيفة التي تحمل اسمة

وفي وقت سابق ، انضم الفنان مجدي كامل رسميا إلى أسرة مسرحية “الملك لير” بطولة الفنان القدير يحيى الفخراني.

وبدأ مجدي كامل بالفعل البروفات المكثفة مع تامر كرم مخرج العمل علي شخصية “كنت”، التي كان يجسدها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.

يشار إلي أن مسرحية “الملك لير”  رائعة شكسبير الخالدة، ويشارك الدكتور يحي الفخراني البطولة  نخبة من كبار النجوم منهم رانيا فريد شوقي و أحمد فؤاد سليم و ريهام عبدالغفور وأحمد عزمي وأيمن الشيوي ونضال الشافعي وناصر سيف وهبة مجدي وحمادة شوشة ، والموسيقي التصويرية للموسيقار مصطفي الحلواني وتصميم الأزياء للدكتورة نيفين رأفت، ومن اخراج تامر كرم و ترجمة د. فاطمة موسى.

كما يستعد مجدي كامل لتصوير الجزء الثالث من مسلسل” البيت الكبير”، الذي يشارك في بطولته كل من لوسى، وأحمد بدير، وسوسن بدر، وريم هلال، وحجاج عبد العظيم، ولقاء سويدان، وطارق صبرى، ودنيا المصرى، ومى فخرى، وأحمد صيام، والأردنية ريم بشناق، وشريف باهر، وتيسير عبدالعزيز، وإيمان أيوب، وانضم للجزء الثانى داليا مصطفى، عبير صبرى، ومجدى كامل ومن تأليف أحمد صبحى، وإخراج محمد النقلى وينتمى لمسلسلات الـ60 حلقة.

يذكر أن أخر أعمال الفنان مجدي كامل مسلسل “حدوته مرة” الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي، بطولة كل من غادة عبدالرازق، ومحمد شاهين، وأحمد صفوت، وعايدة رياض، وولاء الشريف، وسلمى أبو ضيف، ومايان السيد، والفنان عبدالرحمن أبو زهرة، و من إخراج ياسمين أحمد، ويذاع عبر قنوات النهار والقاهرة والناس LPC. 

تابع مواقعنا