الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد شريف يواصل التألق ويقود إنبي للفوز وديًا على سبورتينج بثنائية

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 10/سبتمبر/2019 - 09:56 م

يبدو أن محمد شريف لاعب الأهلي والمعار لصفوف فريق إنبي، دخل تحدي مع نفسه من أجل التألق وتقديم موسم جيد يجعله يعود لصفوف المارد الأحمر مرة أخرى.

نجح “شريف” في قيادة فريقه الجديد في تحقيق الفوز على سبورتنيج السكندري بهدفين مقابل هدف في المباراة الودية، التي أقيمت عصر اليوم، بين الفريقين في إطار  استعدادات إنبي للموسم الجديد.

ولفت شريف الأنظار في مباراة اليوم حيث أستطاع أن يصنع هدف الفريق البترولي لزميله عمر فتحي، كما نجح في إضافة الهدف الثاني لفريقه في اللقاء، المقام ضمن معسكره المغلق بالإسكندرية.

وجاء تألق لاعب الأهلي المعار للفريق البترولي اليوم  ليواصل التهديف في المباريات الودية مع إنبي، حيث نجح محمد شريف في صناعة هدف وإحراز آخر في المباراة الودية الأولى أمام الزيد الإماراتي، وسجل محمد شريف أيضا هدفًا في مباراة بنها.

رسميا| إنبي يضم محمد شريف من الأهلي لمدة موسم

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات بالنادي الأهلي، إعارة محمد شريف، لاعب الفريق الأول  لكرة القدم ؛ إلى نادي إنبي لمدة موسم.

وأوضح أن النادي الأهلي وافق على إعارة محمد شريف إلى نادي إنبي، وذلك بعد الاتفاق على كافة التفاصيل بين الناديين، وفي ضوء العلاقة القوية والمميزة بين الطرفين.

إنبي يستعير محمد شريف من الأهلي 

نجح مسؤولو نادي إنبي برئاسة علاء خشب، في الحصول على توقيع محمد شريف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وأنهى مسؤولي الناديين كافة الاتفاقات بشأن الصفقة، حيث يحصل الأهلي على مبلغ مليون ونصف مقابل إعارة اللاعب موسما، مع وضع بند يمنع اللاعب بالمشاركة أمام الأحمر بالمباريات، على أن يتم الإعلان الرسمي خلال الساعات المقبلة.

وخرج شريف من حسابات الأوروجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني السابق، منذ بداية الموسم الماضي، ليقرر اللاعب الرحيل خارج الفريق معارا للبحث عن فرصة المشاركة أساسيا بالموسم الجديد.

محمد شريف يقترب من الانتقال إلى إنبي

اقترب محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للانتقال إلى صفوف إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وطلب الفريق البترولي، التعاقد مع اللاعب بصفة رسمية لمدة عام على سبيل الإعارة، في ظل خروجه من حسابات الجهاز الفني بالمرحلة الماضية.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولو إنبي برئاسة علاء خشب، جلسة خاصة مع مسؤولو الأهلي، للاتفاق على كافة شروط التعاقد مع اللاعب خلال الموسم الجديد.

تابع مواقعنا