• بحث عن
  • بظهور تطبيق جديد.. تعرف على سبب اختيار “أبو” لإحياء احتفالية يوتيوب بدبي (صور)

    اسلام دوام

    أحيا النجم المصري “أبو” احتفالية موقع “اليوتيوب” بظهور تطبيق الموسيقى الجديد YouTube Music، والذى أقيم فى مدينة دبى بدولة الإمارات المتحدة.

    واختار المسؤولون عن موقع اليوتيوب، النجم العالمى “أبو” للمشاركة فى الحفل بعد أن حققت أغنيته “3 دقات” نجاحا كبيرا وصل إلى أكثر من نصف مليار مشاهدة فى أقل من عامين وهى أعلى نسبة مشاهدة فى الوطن العربي.

    أبو يتألق في احتفالية اليوتيوب بظهور تطبيق جديد بدبي
    ابو يتألق في احتفالية اليوتيوب بظهور تطبيق جديد بدبي

    وقد استقبله جمهور الحفل بالترحيب والتصفيق الحار،  وقام “أبو” بغناء أكثر من أغنية فى الحفل من بينها “3 دقات” وأيضا أحدث أغنياته “عيش يا قلبى” التى طرحتها شركة “جاما ميوزيك” مؤخرا وحققت نجاحا كبيرا.

    وفي وقت سابق ، طرح المطرب “أبو” أغنيته الجديدة “عيش يا قلبي” على موقع اليوتيوب واستطاعت حصد عدد مشاهدات ضخمة فور طرحها، حيث تخطت أكثر من مليون مشاهدة خلال 48 ساعة فقط.

    أبو يتألق في احتفالية اليوتيوب بظهور تطبيق جديد بدبي

    كما تصدرت الأغنية حينها قائمة التريند الأعلى مشاهدة على اليوتيوب فى مصر و فى لبنان أغنية “عيش يا قلبي”، ونالت إعجاب الجماهير.
    “عيش ياقلبي” من إنتاج محمد جابر المالك لـ شركة “جاما ميوزيك”، وهى من كلمات أبو،  محمد سرحان،  ألحان وتوزيع مينو ،من إخراج المخرج اللبناني الكبير فادى حداد وشارك في التصوير الفنان اللبناني القدير رفيق علي احمد والفنانة فاليري أبو شقرا.

    أبو يتألق في احتفالية اليوتيوب بظهور تطبيق جديد بدبي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق