• بحث عن
  • أهلي بني غازي يصل الإسماعيلية لمواجهة الدراويش بالبطولة العربية (صور)

    محمد ناصر

    وصل بعثة أهلي بني غازي الليبي، للإسماعيلية تمهيداً لملاقاة الدراويش والمقرر لها يوم الجمعة القادم في الساعة السادسة مساء الجمعة.

    وتقام المباراة على ستاد الإسماعيلية، في المباراة التي ستجمعهما، ضنمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية.

    وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنغازي بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الآن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب، بسبب المشاكل الأمنية التي تواجها ليبيا من الناحية السياسية.

    وكان الإسماعيلي قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر الجارى بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبي.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    7 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي أمام الأهلي الليبي بالبطولة العربية

    وافق الأمن المصري على السماح لـ7 آلاف مشجع من جماهير الإسماعيلي لحضور مباراة فريقهم في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019-2020.

    وحددت إدارة النادي الإسماعيلي أسعار تذاكر المباراة استعدادًا لطرحها للجمهور والتى يبلغ سعرها 20 جنيهًا للدرجة التالتة ، و 100 جتيهًا للمقصورة الأمامية.

    ويستضيف الإسماعيلي فريق أهلي بني غازي الليبي في ملعب الإسماعيلية في بطولة دوري أبطال العرب، وتقام مباراة الإياب في 27 سبتمبر.

    الترجي يطلب ضم عبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي

    تلقي النادي الإسماعيلي عرضَا رسميا من الترجي التونسي لضم عبد الرحمن مجدي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية مقابل 700 ألف دولار.

    ومن المنتظر أن تعرض إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان الأمر على الجهاز الفني بقيادة المدرب الصربي ميودراج يسيتش.

    الإسماعيلي يكشف سبب صدامه مع اتحاد الكرة ومنعه من قيد لاعبين (خاص)

    علق نادي الإسماعيلي، تحت رئاسة المهندس إبراهيم عثمان، على قرار منع الفريق الساحلي، من قيد الاعبين الجدد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

    وكان الاتحاد المصري لكرة القدم، أصدر قرار بمنع الإسماعيلي من قيد لاعبيه الجدد بسب الشكاوي التي تلحق الدراويش.

    وأكد رامي العملة المتحدث الاعلامي لنادي الإسماعيلي في تصريحات خاصة “القاهرة 24″ أن مستحقات اللاعبين المتأخرة من قبل بعض المجالس السابقة هي التي وضعتنا في أزمة حالية مع اتحاد الكرة”.

    وتابع العملة “رفعنا بعض الشكاوي ضد اتحاد الكرة، من أجل رفع الحظر عنا، حيث نواصل سداد مستحقات اللاعبين المتاخرة”.

    ورفع الإسماعيلي دعوى أمام المحكمة الإستشارية بمركز التسوية والتحكيم الرياضي ضد اتحاد الكرة للنظر في الجانب المستعجل.

    وطلب النادي الإسماعيلي في دعواه إيقاف قرار اتحاد الكرة بإيقاف القيد للنادي الإسماعيلي الذي صدر مؤخرا، وحددت اللجنة الإستشارية يوم الأحد القادم النظر في الدعوى.

    صافرة مغربية تدير لقاء الإسماعيلي وأهلي بني غازي بالبطولة العربية

    أسندت لجنة الحكام بالاتحاد العربى لكرة القدم، إدارة مباراة الإسماعيلي وأهلى بنغازى الليبى للمغربى رضوان جيد والمقرر لها الجمعة المقبلة فى ذهاب دور الـ 32 للبطولة.

    وأوقعت القرعة الإسماعيلى فى مواجهة مع أهلى بنغازي بطل ليبيا ضمن منافسات دور الــ32 حيث يحتضن ملعب الإسماعيلية لقاء الذهاب فيما لم يتضح حتى الأن بشكل رسمى ملعب لقاء الإياب، بسب المشاكل الأمنيه التي تواجها ليبيا من الناحية الساسية.

    وكان الإسماعيلي قد طالب بتعديل موعد لقاء الذهاب ليقام يوم 13 سبتمبر الجارى بدلًا من يوم 6 من الشهر نفسه بعد ترحيب الفريق الليبي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق