• بحث عن
  • إبراهيم فايق يكشف حقيقه غيابه عن برنامج “نمبر وان”

    محمد ناصر

    كشف إبراهيم فايق مقدم برنامج “نمبر وان”، الذي يذاع على قناه النهار، عن حقيقه غيابه عن الظهور في الشاشات لهذه الفترة الطويلة.

    وقال إبراهيم فايق عبر صفحته الشخصية “فيس بوك”: ‏استمتعت خلال الموسم الماضي بالعمل في قناة النهار لتقديم برنامج (نمبر وان) اجتهدنا كفريق عمل قدر المستطاع والحمد لله كانت ردود الأفعال طيبة.

    وتابع” انتهت هذه التجربة التي شرفت بها وأتمنى كل التوفيق لهذا الكيان الكبير”.

    وواصل” شكرا للجميع لمن اهتم وسأل عن أسباب غيابنا ودعواتكم فيما هو قادم”.

    إبراهيم فايق يعلق على تعيين فايلر مدربا للأهلي: “زي البطيخة يا تطلع قرعة يا تطلع مرملة”

    علق إبراهيم فايق مقدم برنامج “نمبر وان” عبر فضائية النهار، على تعيين النادي الأهلي للسويسري رينيه فايلر مديرا فنيا للفريق الأول لكرة القدم خلفا لمارتن لاسارتي الذي رحل عن القلعة الحمراء في منتصف الشهر الجاري.

    وقال فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بتجيب سيرة ذاتية ضعيفة يبقى بتراهن.. زي البطيخة يا تطلع قرعة يا تطلع مرملة وحمرا.. انت ونصيبك والنتايج والظروف #فايلر #الأهلي”.

    وواصل تغريداته عن مدرب الأهلي الجديد قائلا: “أما أن يكون جوزيه جديد جاء غريبا ورحل عظيما.. أو يكون زي اي حد جه ومشي ومحدش هيفتكر اسمه.. رهان مفيش كلام.”

    إبراهيم فايق عن وداع الفراعنة لأمم إفريقيا: رضا عبد العال عارف كل حاجة

    علق الإعلامي إبراهيم فايق على وداع منتخب مصر لأمم إفريقيا عقب الخسارة أمام جنوب إفريقيا من دور الـ16 للبطولة والتي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولي.

    وكتب فايق عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كلنا منعرفش حاجة والوحيد اللي عارف كان رضا عبدالعال.. حسبي الله ونعم الوكيل”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق