• بحث عن
  • الحكم بسجن أردا توران عامين بتهمة حيازة سلاح ناري والتعدي بالضرب

    ياسمين حسين

    قضت إحدي محاكم أسطنبول بتركيا بمعاقبة مواطنها أردا توران لاعب باشاك شهير الحالي والمعار من صفوف برشلونة بالسجن لمدة عامين و 8 أشهر مع إيقاف التنفيذ بعد إدانته بالاعتداء بالضرب وحيازة سلاح ناري دون ترخيص.

    أردا توران قد أدين في هذه التهمة بعدما تعدي بالضرب على المغني التركي بيركاي شاهين في أكتوبر الماضي، لاعب برشلونة الاسبق لم يتوقف عند هذا الحد بل أقدم على زيارة شاهين الذي كسر أنفه في المستشفي وأشهر في وجهه سلاحا ناريا.

    وقد جمدت المحكمة عقوبة حبس اللاعب التركي، ألا إنه في حالة تكرار نفس الفعل سيتم تنفيذ حكم سجنه على الفور، وسبق وعاقبت إدارة باشاك شهير اللاعب بتغريمه ماليا بقيمة 2 مليون نصف دولار على خلفية هذه الواقعة.

    هذه ليست المرة الأولي التي يعاق فيها توران على تصريحاته حيث سبق وتم إيقافه 17 مباراة بعدما أطاح بأحد الحكام المساعدين، أثناء سير اللقاء، كما سبق واعتدي على أحد النقاد الرياضيين والتي على إثرها أعلن اعتزاله اللعب دوليا.

    أخر محاولة من الأهلي لضم ظهير باشاك شهير التركي

    يخطط مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، لتدعيم فريق الكرة بالعديد من الصفقات المميزة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير بعد خسارة اللقب الإفريقي أمام الترجي التونسي.

    ودخل كريم حافظ، لاعب منتخب مصر، والظهير الايسر لفريق باشاك شهير التركي، دائرة اهتمامات النادي الأهلي للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة التي تبدأ في شهر يناير.

    ويسعى الأهلي إلى ضم كريم حافظ في يناير المقبل لتدعيم الجبهة اليسرى مع التونسي على معلول في الفترة المقبلة خاصة مع صعوبة بقاء صبري رحيل في الفريق بسبب رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني في الاستغناء عن اللاعب

    وكان الأهلي قد دخل في مفاوضات سابقة مع كريم حافظ في عهد محمود طاهر رئيس النادي السابق ولكن لم يكتب لها النجاح وقتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق