الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الهضبة يغازل دينا الشربيني في حفل زفاف: “هي السمرة وكل حاجة” (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 12:52 م

تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو للهضبة عمرو دياب، أثناء إحياءه إحدى حفلات الزفاف، بفندق في القاهرة الكبرى، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع.

وظهر الهضبة في الفيديو، وهو بجانب العروسان، ويغني أغنية “يوم تلات”، التي تم تسريبها مؤخرًا، وينادي على زوجته الفنانة دينا الشربيني، ليظهر في الفيديو صوت الإعلامية بوسي شلبي، وهي تقول: “قولي له أنتي بالثلاث بنات”.

 

View this post on Instagram

 

عمرو دياب يغازل دينا الشربيني في حفل زفاف: قربي هنا

A post shared by Cairo24 (@cairo24news) on Sep 11, 2019 at 6:21am PDT

وفي وقت سابق، أثارت الفنانة الكويتية هند البلوشي، جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، عقب نشرها صورة تجمعها بالهضبة عمرو دياب ، أعلنت فيها بشكل رسمي أنه متزوج من الفنانة دينا الشربيني.

وكتبت هند على الصورة التي نشرتها، بحسابها الشخصي على “انستجرام”:”صدفة جميلة جمعتني بالعالمي المميز عمرو دياب وزوجته الفنانة دينا الشربينى، سجلت لحظة من أسعد اللحظات في حياتي كما سجل بفنه تاريخاً لا يكرر”.

وفور نشر هند لهذه الصورة، التي وصفتها بـ”أسعد لحظات حياتها”، تداولها رواد مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بشكل كبير، حيث أنها أكدت على زواج النجم عمرو دياب من الفنانة دينا الشربيني بشكل رسمي، بعد غموض دام لفترة طويلة حول علاقتهما ببعض.

تابع مواقعنا