الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة الأهلي تغادر القاهرة استعدادا لمواجهة كانو سبورت بدوري الأبطال (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:56 ص

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلي غينيا الاستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت  والمحدد لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقلع الطائرة التي تقل بعثة الأهلي متوجهة إلى مطار إثيوبيا للبقاء ساعتين ترانزيت على أن تستكمل رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

وحرص طارق قنديل عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالبعثة في مطار القاهرة قبل إقلاع الطائرة.

وقد سبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية  قبل ٤٨ ساعة مضت لبحث ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب.

قائمة الأهلي المسافرة لغينيا الاستوائية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق المسافرة الى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتضم القائمة كل من:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ويلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي الذي يضم كلا من: علي معلول ووليد ازارو وجيرالدو واليو ديانج.

تابع مواقعنا