• بحث عن
  • تامر عاشور يكشف تفاصيل معرفته بخطيبته دارين.. وهذا رأيه فيها (صورة)

    اسلام دوام

    قام النجم تامر عاشور بالكشف عن معرفته بخطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، من فترة قريبة، نشأت بينهما قصة حب كبيرة، تم تتويجها بالخطوبة تمهيدا للزواج خلال الفترة المقبلة قبل نهاية العام الجاري.

    وقام تامر عاشور بنشر صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “مش هذوق في الكلام وأقول قصه حب كبيره أنا عرفت دارين من فتره قريبة وهقول إن دارين انسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

    تامر عاشور يتحدث عن صفات خطيبته
    تامر عاشور يتحدث عن صفات خطيبته

    ويعيش عاشور حالة من السعادة والتآلق خلال هذه الفترة علي المستويين العملي بنجاح ألبومه الأخير” أيام”، وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة “ايرث برودكشن” المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، وأيضًا علي المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

    وفي وقت سابق، تألق الفنان تامر عاشور، وأشعل حفل تخرج طلاب إحدى الأكاديميات الخاصة بالمنصورة، بأروع الأغاني وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

    وقد شهد الحفل حضور آلاف الطلاب من مختلف المراحل، وأسر الخريجين، والذين استمتعوا على مدار أكثر من ساعة ونصف بوصلات الغناء والرقص على أعاني “عاشور” المميزة، وهو ما يعد امتدادا لنجاح ألبوم تامر عاشور الأخير “أيام”.

    كما حرص عاشور على تقديم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، والتي حصدت صيحات وهتافات الإعجاب طوال الحفل منها: “، و”حكايات”، و”انطق”، و”أيام”، و”ده حكاية”، و”افترقنا”، و”يا أهلا”، و”قولوله سماح”، و”محظوط”، و”ف بالي”، و”مشوفناش”، و”أنا راجع”، و”خلصانة الحكاية”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتى ختام الحفل.

    تامر عاشور يحيي حفلا بمدينة الإسكندرية

    يحيي المطرب تامر عاشور حفلا غنائيا، غدا الخميس، بأحد أندية مدينة الإسكندرية.

    ومن المقرر أن يقدم “عاشور”، خلال الحفل عددا من أغنياته الشهيرة منها: “افترقنا، أنا راجع، قولوله سماح، هاجي على نفسي، بيت كبير، أنا بستسلم، كلموها عني، قالولي نسيك، ذكريات كدابة، إنت اخترت، تسلم”، بالإضافة لعدد من أغنيات أحدث ألبوماته الغنائية “أيام”.

    وأعلن عاشور مؤخرا عن تعاقده مع شركة الإنتاج المملوكة لسارة الطباخ، لإدارة أعماله، وإنتاج ألبوماته المقبلة.

    وكان تامر عاشور قد أحيا أمس واحدة من أضخم حفلات الطلاب بالمنصورة، وبالتحديد مع خريجي 2019 من أكاديمية الدلتا للعلوم.

    وشهد الحفل حضورا غير مسبوق من آلاف الطلاب وأسر الخريجين الذين استمعوا لأكثر من ساعة ونصف لتامر عاشور.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق