• بحث عن
  • ترتيبات خاصة لبعثة الأهلي في فندق إقامته بغينيا

    ياسمين حسين

    حرص سمير عدلي، المدير الإداري للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على التواصل والتنسيق مع محمد شيبة نائب مدير الفندق الذي تقيم فيه بعثة الأهلي في مالابو عاصمة غينيا الاستوائية ؛ للاطمئنان على الإجراءات الخاصة بتسكين اللاعبين وإعاشتهم وتلبيه كافة طلبات البعثة .

    كما عقد هاني وهبة إخصائي التغذية المرافق لبعثة الأهلي جلسة خاصة مع نائب مدير الفندق في حضور محمد الدالي، الشيف الخاص لترتيب كافة الأمور المتعلقة بالتغذية.

    وقد وصلت بعثة الأهلي إلى فندق الإقامة في مالابو بعد رحلة استغرقت ما يقرب من ١١ ساعة تخللها ترانزيت لمدة ساعتين في العاصمة الإثيوبية أديس أبابا ؛ استعدادا لمواجهة فريق كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

    ومن المقرر أن يواجه الأهلي كانو سبورت الغيني السبت المقبل في ملعب يبعد عن فندق الإقامة بـ١٠ دقائق.

    إرشادات طيبة خاصة للاعبي الأهلي خوفا من الإيبولا 

    في ظل التدابير الطيبة التي يتخذها الأهلي حفاظا على سلامة بعثة الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في غينيا الاستوائية، حرص خالد محمود طبيب الفريق على وضع بعض الإرشادات التي يجب إتباعها من جانب اللاعبين وأفراد البعثة.

    وجاءت خطوة الجهاز الطبي بتوزيع نشرة طيبة للبعثة، لتجنب التعرض لأي أمراض مستوطنة أثناء فترة تواجدهم في غينيا الاستوائية في ظل انتشار مرض إيبولا داخل المنطقة.

    وأكد رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي إنه لا يوجد أي مجال للخوف خاصة وإن جميع أفراد البعثة قد تلقوا التطعيمات الخاصة بهذه الأمراض فى وقت سابق وبشكل منتظم، لكن هذه الإرشادات الطبية للوقاية فقط.

    ويستعد فريق الأهلي لمواجهة كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

    بعثة الأهلي تصل غينيا الاستوائية 

    وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى مطار مالابو بغينيا الاستوائية؛ لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

    وكان في استقبال البعثة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق والسفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا الاستوائية، ومستر ڤينا نسيو نائب رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم، والمهندس علاء عامر مدير شركة المقاولون العرب، وسيد ادم مدير القطاع المالي بالمقاولون العرب وبرفقته وفد كبير من الشركة.

    وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم متوجهة إلى اديس ابابا التي مكثت بها ساعتين ترانزيت ثم توجهت بعدها إلى غينيا الاستوائية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق