• بحث عن
  • تعرف على موعد انطلاق مسابقة الدوري في الموسم الجديد

    محمد مصلوح

    استقرت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة حسام الزناتي، على موعد انطلاق الموسم الكروي الجديد 2019-2020.

    وحددت اللجنة الخماسية المؤقتة يوم 21 سبتمبر الجاري، موعدا لانطلاق مسابقة الدوري المصري الممتاز بمشاركة 18 ناديا، على أن يتم الاعلان الرسمي عن الموعد بالاجتماع المقرر انعقاده غدا الخميس.

    وكان الاتحاد المصري برئاسة عمرو الجنايني، حدد يوم 20 سبتمبر الجاري موعدا مبدئيا لإقامة مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك، في نهائي كأس السوبر المصري.

    ومن المقرر أن تعقد اللجنة المؤقتة اجتماعا ومؤتمرا صحفيا صباح الغد الخميس بأحد فنادق القاهرة، للكشف عن قرعة الموسم الجديد ومبارياتها.

    انفانتينو يستقبل عمرو الجنايني (صور)

    بحضور الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة استقبل اليوم جياني أنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم عمرو الجنايني رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم على هامش زيارته الحالية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بالقاهرة ،

    تطرق الاجتماع للأمور المطلوب انجازها في الاتحاد المصري وفق خطاب التكليف الصادر عن الفيفا ، إضافة إلى توطيد العلاقة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم .. حضر اللقاء أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي.

    جدير بالذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”  عتمد تشكيل اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني حتى يوم 31 يوليو 2020، وضمت أسماء اللجنة المؤقتة كلا من:”عمرو الجنايني، محمد فضل، أحمد عبد الله، جمال محمد علي، سحر عبدالحق”.

     

    هاني حتحوت يكشف كواليس الخلافات بين الكاف واتحاد الكرة بسبب المدير المالي (فيديو)

    كشف الإعلامي هاني حتحوت، كواليس الخلافات بين الكاف واتحاد الكرة بسبب المدير المالي للاتحاد، محمد الشريعي.

    وأضاف حتحوت خلال تقديمه برنامج “الماتش” على قناة صدى البلد: “الكاف وجد إنه لم يتم تعيين الشريعي مديرا للإدارة المالية بالاتحاد بناء على توافق بينهما”.

    وتابع حتحوت: “محمد الشريعي كانت له قصة مع الكاف، حيث قال إن هناك فساد داخل الاتحاد الإفريقي”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق