• بحث عن
  • خاص.. وصول جثمان العالم المصري إلى مطار القاهرة بعد وفاته فى المغرب

    شعبان بلال

     كشف أحد أفراد أسرة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان بهيئة الرقابة الذرية والنووية، الذي وافته المنية الأربعاء الماضي في مراكش بالمغرب، عن تفاصيل جديدة في وصول جثمان العالم المصري.

    وقال أحد أفراد أسرة العالم المصري طلب عدم ذكر اسمه، في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن جثمان العالم المصري يصل في السادسة من صباح اليوم، موضحا أن هناك عدد كبير من أسرته ستستقبله في مطار القاهرة.

    وأشار إلى أنه جاري التجهيز للجنازة الخاصة به في محافظة القليوبية اليوم الأربعاء أيضا، بعد اتخاذ الإجراءات اللازمة من استلام الجثمان وإنهاء الإجراءات.

    وأمرت النيابة العامة في مدينة مراكش المغربية، أمس الجمعة، بتشريح جثة عالم مصري توفي في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق المصنفة في المنطقة السياحية أكدال.

    وأفادت وسائل إعلام مغربية، بأن العالم المصري الراحل يدعى أبو بكر عبد المنعم رمضان، وهو رئيس الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية، وقد توفي، الأربعاء الماضي، داخل مصحة خاصة، نقل إليها إثر إصابته بعارض صحي طارئ داخل غرفته في الفندق بمنطقة أكدال بمراكش.

    وكشف السفير اشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب، عن آخر تطورات تشريح جثمان العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان، الذي وافته المنية أثناء مشاركته في أحد المؤتمرات العلمية بالمغرب.

    وقال سفير مصر في المغرب في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن  تشريح الجثمان بمعرفة الأجهزة المغربية يوضح أن الوفاة ناتجة عن السكتة القلبية.

    وشدد السفير على أن التقرير النهائي لتشريح الجثمان سيصدر مساء اليوم السبت، موضحا أنه سيتم الإعلان عنه خلال ساعات.

    حصل “القاهرة 24″، على تفاصيل المعطيات الأولى للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان أثناء مشاركته في أحد المؤتمرات العلمية بالمغرب.

    وكشفت المعطيات الأولية للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان، إلى أن وفاته كانت بسبب تناوله لثلاثة عقاقير طبية أثرت على صحته.

    ونفى التقرير، ما أشارت له بعض المنابر الإعلامية، حول فرضية شربه لعصير يحتوي مواد قاتلة.  

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق