• بحث عن
  • زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع بتدريبات بقميص برشلونة البديل

    نشرت أنطونيلا روكوزو، زوجي أسطورة برشلونة ونجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي فيديو يظهر فيه ابنهما “تيجو” وهو يلعب كرة القدم، وتحتفل به والدته في عيد ميلاده الرابع.

     

    View this post on Instagram

     

    Feliz Cumple Amor Mio. Solo desearte que seas feliz Toda tu vida y nunca dejes de ser ese personaje tan lindo que nos alegra la vida. 4 añitos ❤️❤️❤️ TE AMAMOS MATU❤️

    A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo) on

    وكتبت زوجة ميسي في منشور لها عبر موقع تبادل الصور انستاجرام: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي.. فقط أتمنى أن تكون سعيدًا طوال حياتك ولا تتوقف أبدًا عن أن تكون تلك الشخصية اللطيفة التي تجعل حياتنا سعيدة”.

    زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع
    زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع

    ونشرت أنطونيلا عددًا من الصور لـ”ماتيو” من بينهم صور وهو يتدرب على ممارسة كرة القدم، ويظهر ماتيو بملابس برشلونة البديلة، والمميزة بلونها الفسفوري اللامع.

    زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع
    زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع

    بينما نشرت صورة لـ”ماتيو” أيضًا وه وفي مراحل عمره الولى ويظهر مرتديًا قبعة وملابس صيفية ميزة بـ”منديل” على رقبته في مظهر أمركيي كلاسيكي.

    وفي سياق آخر، احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بتتويجه بجائزة ESPY كأفضل لاعب في العالم لموسم 2019.

    ونشر ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه بالجائزة معلقًا عليها “صوت لي كأفضل لاعب دولي، جوائز ESPY 2019 “.

    Leo Messi 🔟@WeAreMessi

    Voted as the best international football player. ESPY 2019 Awards.

    عرض الصورة على تويتر
    وجائزة ESPY عبارة عن جائزة قدمتها حاليًا شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية ، و ESPN سابقًا ، لتكريم الإنجازات الرياضية الفردية والجماعية وغيرها من العروض الرياضية خلال السنة التقويمية السابقة لحفل سنوي معين.

    مارادونا يكشف السر وراء تسديد ميسي للضربات الحرة

    كشف الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا السبب وراء إتقان لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فى تنفيذ الركلات الحرة.

    وقال مارادونا فى تصريحات صحفية ” علمت من هو أفضل مني لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، ميسي، كانت لديه مشكلة مع الركلات الحرة. حين كنا ننتهي من الحصة التدريبية، جعلنا ليونيل يتدرب وبدأ يسدد الكرة في القائم”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق