• بحث عن
  • ساديو ماني ينفي شائعات رحيله عن صفوف ليفربول

    ياسمين حسين

    نفى السنغالى ساديو ماني لاعب ليفربول الإنجليزي الشائعات التي تناولت مؤخرا رحيله عن صفوف الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

    وقال اللاعب خلال تصريحات لصحيفة كوملكس الأمريكية ” أنا سعيد حقاً لأننى أعتبر جزءاً من هذا النادى الكبير، لا أستطيع وصف مدى سعادتى بتواجدى هنا مع ليفربول”.

    وأضاف ماني ” نمتلك أعظم جمهور فى العالم، لذلك أنا ممتن جداً للدعم الذى أحصل عليه هنا سواء من النادى أو الجمهور”.

    وقد انتشرت الأوقايل عن رغبة السنغالي في الرحيل عن صفوف ليفربول الإنجليزي، بعدما اشتد الصراع بينه وبين محمد صلاح زميله في صفوف الريدز.

    ورصدت الكاميرات انفعالات ماني عند مغادرته أرض مباراة بيرنلي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي بعدما رفض محمد صلاح تمرير الكرة له وهو في وضع يتيح إليه إحراز هدف بكل سهولة.

    وارتبط أسم ساديو ماني من قبل بالانتقال إلي صفوف ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بناء على رغبة من زين الدين زيدان المدير الفني للفريق.

    كلوب: محمد صلاح سبب غضب ماني 

    أكد يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن ساديو ماني لم يغضب بسبب استبداله خلال مواجهة بيرنلي ولكن غضب بسبب عدم تمرير محمد صلاح له الكرة خلال المباراة التي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

    وواصل حول لقطة غضب ماني ” إنه شخص عاطفي ونحن جميعنا أفراد ، لقد كان غاضباً بسبب حدوث شيئ ليس كما يٌريد ، ولم يكن غاضباً بسبب إستبداله ، سنتحدث عن هذا الأمر داخل غرفة خلع الملابس ، ” عندما أتيت إلى هٌنا قلت للجميع بإننا نٌريد كتابة التاريخ الخاص بنا وهذا ما قٌمنا به هذا الإسبوع ، لقد كانت فترة التحضيرات خادعة قبل الموسم ، ولم أتوقع أن تسير الأمور بهذا الشكل بعد مرور المباريات الأربعة الأولى .”

    وتابع خلال تصريحاته عن المباراة:  “لعبنا بتشكيلة حكيمة ، الشبان كانوا منضبطين تماما ، لا اعلم عدد التحديات التي خضناها الليلة ، قدمنا مباراة مثالية وفوز مستحق والأكثر استحقاقا لنا في الموسم ، لعبنا مباراة رائعة حقا “.

    ماني يهاجم كلوب بعد استبداله في مواجهة بيرنلي

    ثار ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي غاضبا بعدما قام الإلماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق باستبداله خلال مواجهة  الفريق أمام  بيرنلي التي انتهت بقوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

    وخرج ساديو ماني من الملعب غاضبا  بشكل كبير على دكة البدلاء موجها هذا الغضب نحو يورجن كلوب، الذي أظهرته بكاميرات الملعب وهو منفعلا بطريقة شديدة أثناء حديثه مع كلوب.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق