• بحث عن
  • شاهد|لحظة سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن ووفاة وإصابة 14 شخصًا

    تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمنطقة صفط اللبن ، فيديو لإحدى كاميرات المراقبة، التي رصدت لحظة سقوط سيارات “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن، مما أسفر عن وفاة وإصابة 14 شخصًا.

    وظهر بالفيديو المتدول، أثناء مرور شخص بالطريق، وبعد تنبيهات المتواجدين في المنطقة، فر هاربًا من أسفل المحور، ليفاجئ بعدها بسقوط “ميكروباص” بجواره.

    النيابة تعاين موقع سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

    وفور الحادث، أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر حادث سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

    وأوضح الدكتور خالد محاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث، جرى الدفع بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة كافة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

    ارتفاع عدد ضحايا سقوط الميكروباص 

    وأشار مجاهد إلي أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي في الرأس وخلع بالكتف، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفى.

    وأضاف أن الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، وجهت الدكتورة سيدة مشرف وكيل وزارة الصحة بالجيزة بتوفير كافة الرعاية الطبية للمصابين، ومتابعة حالتهم الصحية، وإرسال تقرير طبي عن حالة المصابين أولًا بأول.

    لحظة سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن

    وفى وقت سابق،بدأت النيابة في معاينة موقع سقوط السيارة من أعلى كوبري صفط اللبن، للوقوف على أسباب الحادث، ومعرفة حيثياته، وللتعرف على جثث الضحايا وحصر أسماءهم.

    وذلك بالتزامن مع وصول سيارات الإسعاف إلى كوبري صفط اللبن لنقل المصابين إلى المستشفيات المحيطة هناك، وذلك بعد سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط مخلفة 5 حالات وفاة علاوة على عدد من المصابين.

    ويحاول رجال الأمن إزالة بقايا السيارة من الطريق، نظرًا لإعاقتها الطريق، مما أحدث حالة من الزحام الشديد هناك.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق