• بحث عن
  • شاهد عيان يروي تفاصيل جديدة في حادث انقلاب سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

    أكد عاشور جاب الله، أحد الشهود العيان في حادث انقلاب سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن، على أنه متواجد الآن أمام “ثلاجة مستشفى بولاق”، والذي يضم ثمانية أشخاص لقوا مصرعهم في حادث انقلاب سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن.

    وأضاف جاب الله في تصريحاته لـ”القاهرة 24″، أن هناك 8 أشخاص لقوا مصرعهم، وهم: ” فهد عبد الباسط عبد الفتاح، وأحمد يحيى صلاح، وحلمي محمود عواد، وأحمد إبراهيم عبد الحليم، ومجيد أمين نصار، مسعد فاروق عبد الفتاح، رضا فايق شعبان”، فضلًا عن سيدة مجهولة الشخصية.

    وتابع الشاهد العيان، أن جميع المتوفين من منطقة كرداسة، ما عدا شاب واحد من منطقة قرية بني مجدول، موضحًا أنه أصغر الضحايا فهد عبد الباسط عبد الفتاح، صاحب العشرين عاما، أما أكبرهم فهو حلمي محمود عواد، صاحب الـ63 عامًا من منطقة كرداسة.

    وقال عاشور جاب الله، أنه من المقرر إن يتم دفن جثامين الضحايا اليوم الأربعاء، بعد أمر النيابة بالدفن، مؤكدًا على أنه لا يوجد بين هؤلاء الضحايا أي أطفال، وأن المصابين 4 تم نقلهم لتلقي العلاج في مستشفيات أخرى غير بولاق.

    لحظة سقوط ميكروباص من أعلى محور صفط اللبن (فيديو)

    تداولت صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمنطقة صفط اللبن ، فيديو لإحدى كاميرات المراقبة، التي رصدت لحظة سقوط سيارات “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن، مما أسفر عن وفاة وإصابة 14 شخصًا.

    وظهر بالفيديو المتدول، أثناء مرور شخص بالطريق، وبعد تنبيهات المتواجدين في المنطقة، فر هاربًا من أسفل المحور، ليفاجئ بعدها بسقوط “ميكروباص” بجواره.

    النيابة تعاين موقع سقوط سيارة من أعلى كوبري صفط اللبن

    وفور الحادث، أعلنت وزارة الصحة والسكان، وفاة 8 مواطنين وإصابة 4 آخرين إثر حادث سقوط سيارة “ميكروباص” من أعلى محور صفط اللبن بمحافظة الجيزة.

    وأوضح الدكتور خالد محاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشؤون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أنه فور وقوع الحادث، جرى الدفع بـ 7 سيارات إسعاف مجهزة نقلت المصابين وحالات الوفاة كافة إلى مستشفى بولاق الدكرور العام.

    ارتفاع عدد ضحايا سقوط الميكروباص 

    وأشار مجاهد إلي أن الإصابات تراوحت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج، وجرح قطعي في الرأس وخلع بالكتف، مؤكدًا أن جميع المصابين يتلقون العلاج والرعاية اللازمة بالمستشفى.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق