• بحث عن
  • عمرو جمال يظهر في مرانه الأول مع طلائع الجيش (صور)

    محمد ناصر

    ظهر عمرو جمال مهاجم الأهلي السابق، في أول تدريباته، مع طلائع الجيش، بعد أن وقع على عقود انتقال صباح اليوم.

    وكان طلائع الجيش، قد أعلن صباح اليوم، توقيع عمرو جمال على موسمين على سبيل الإعارة.

    وفشل انتقال عمرو جمال إلى الصفاقسي التونسي، بعد أن تطلب إلى التجنيد، ليحرم من الاحتراف داخل الدوري التونسي.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

     

     

    رسميًا.. طلائع الجيش يضم عمرو جمال بعد فسخ تعاقده مع الصفاقسي التونسي

    نجح مسؤولو طلائع الجيش، في الحصول على خدمات عمرو جمال ، مهاجم الأهلي، موسمين على سبيل الإعارة، من أجل تدعيم صفوف الفريق العسكري استعدادًا للموسم الجديد.

    وفسخ المهاجم الشاب عقد إعارته مع فريق الصفاقسي التونسي، بعد مشكلته مع التجنيد، لينضم لفريق طلائع الجيش في الموسم الجديد.

    وخرج عمرو جمال من حسابات مارتن لاسارتي المدير الفني السابق للأهلي، عندما كان يتولي القيادة الفنية، للفريق الأحمر، حيث تمت إعارته من قبل مجلس الأهلي خوفًا من الاستغناء عنه بشكل رسمي.

    وظهر عمرو جمال بشكل جيد مع بعض الفريق التي خرج لها معارًا سواء مع فريق بيدفيست الجنوب إفريقي، والذي نجح في خطف الانظار هناك ليتمكن من الحصول على إشادة، ولكن رفض الأهلي تجديد إعارته.

    ماجد سامي يعلق على أزمة تجنيد عمرو جمال 

    وجه ماجد سامي رئيس نادي وادي دجلة نداء إلي القوات المسلحة المصرية، بحل أزمة تجنيد عمرو جمال لاعب الأهلي المعار مؤخرا إلي صفوف الصفاقسي التونسي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    وقال سامي عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” نداء للقائد العام للقوات المسلحة المصرية إستبقاء اللاعب عمرو جمال في مصر بحجة التجنيد بعد إنتقاله الرسمي للنادي الصفاقسي التونسي إجراء غير سليم و يعرض العلاقات بين الأندية العربية للخطر و لو تم إرغامه على الإنضمام لنادي طلائع الجيش كما يشاع سيكون ذلك دليل على أن هذا النادي يستخدم سلاح التجنيد لإرهاب اللاعبين على الإنضمام له”

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق