الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فايلر يعلن قائمه الأهلي المسافره لغينيا الاستوائية

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:18 ص

اعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق المسافرة الى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتضم القائمة كل من:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ويلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي الذي يضم كلا من: علي معلول ووليد ازارو وجيرالدو واليو ديانج.

الأهلي يكشف موعد عودة ثلاثي الفريق للتدريبات.. ويحدد موعد السفر لغينيا

 

وفى وقت سابق، كشف سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، عن موعد عودة سعد سمير ورامي ربيعة لتدريبات الفريق.

وأكد أن اللاعبين سوف ينتظمون في المران الجماعي للفريق عقب عودة البعثة من غينيا الاستوائية والانتهاء من برنامجهما التأهيلي.

واشتكى ربيعة من إجهاد في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة «اطلع برة» بطل جنوب السودان في إياب الدور التمهيدي بدوري أبطال إفريقيا،

وخضع سعد سمير، لفحوصات طبية في ألمانيا، وأدى برنامجًا علاجيًا وتأهيليًا، وبات قريبًا من العودة للمشاركة بعد الاطمئنان على حالته.

وأدى سعد سمير ورامي ربيعة، تدريبات قوية على ملعب التتش تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وباتت عودة الثنائي للتدريبات قريبة للتواجد مع الفريق خلال المرحلة المقبلة.

عودة محمد محمود

وفي ذات السياق، يعود محمد محمود لاعب الفريق وفقًا للموعد المبدئي الذي حدده الجهاز الطبي، بعد الانتهاء من البرنامج العلاجي والتأهيلي الذي خضع له على مدار الفترة الماضية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي.

ووصل محمد محمود، إلى المرحلة الأخيرة في البرنامج التأهيلي، والذي اشتمل على تدريبات الكرة والتصويب على المرمى

تابع مواقعنا