• بحث عن
  • كل ماتريد معرفته عن ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 5

    بميزة اتصال طوارئ من اي مكان بالعالم

    أعلنت آبل عن ساعتها الجدييدة Apple Watch Series 5 مع شاشة مفتوحة دائمًا لا تنطفئ لتتمكن من الاطلاع على الوقت ومعلومات أخرى مهمة من دون أن تحتاج إلى رفع معصمك أو الضغط على الشاشة.

    بالإضافة إلى ذلك، فهناك ميزات جديدة خاصة بتحديد الموقع تشمل البوصلة المدمجة وتحديد الارتفاع الحالي، والتي تساعد المستخدمين على التنقل خلال اليوم بسهولة، وكذلك ميزة مكالمات الطوارئ حول العالم التي تسمح للعملاء بالاتصال بخدمات الطوارئ مباشرة من Apple Watch في أكثر من 150 بلدًا حتى وإن لم يكن iPhone بالقرب منهم.

    وتتوفر Apple Watch Series 5 بتشكيلة من التصميمات المصنوعة من مواد متنوعة، بما في ذلك الألومنيوم، والستانلس ستيل، والسيراميك، بالإضافة إلى التيتانيوم الجديد كليًا. ومع القوة الفعالة لنظام watchOS 6، يمتلك المستخدمون القدرة على التحكم بصحتهم ولياقتهم مع ميزات جديدة مثل تتبع الدورة، وتطبيق الضوضاء، ومستويات النشاط.

    قال جيف ويليامز، مدير عام العمليات في آبل: ”قد رأينا أن Apple Watch لها تأثير كبير على حياة عملائنا، ونحن متحمسون لتقديم المزيد من القدرات مع Apple Watch Series 5 وwatchOS 6، حيث يوفر التكامل السلس للأجهزة والبرامج الجديدة تجربة معززة تجعل من السهل على المستخدم البقاء نشيطًا ومتصلًا بالأشخاص والمعلومات التي تهمه”

    وبدءًا من اليوم ستكون Apple Watch Series 5 (طراز GPS) متاحة للطلب في 41 بلدًا ومنطقة، وستكون Apple Watch Series 5 (طراز GPS + Cellular) متاحة للطلب في 22 بلدًا ومنطقة، على أن يتوفر الطرازان في المتاجر بدءًا من يوم الجمعة 20 سبتمبر.

    مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من منتجات Apple
    مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من منتجات Apple

    وتتميز ساعة Apple Watch Series 5 بشاشة جديدة ومبتكرة تتيح لمستخدميها الاطلاع على الوقت والمعلومات في جميع الأوقات. وتم تحسين كل وجه من وجوه الساعة بعناية ليناسب الشاشة الجديدة وللحفاظ على عمر البطارية، حيث يتم تعتيم الشاشة بذكاء عندما لا يكون معصمك مرفوعًا وتعود الشاشة إلى السطوع الكامل عند رفع المعصم أو بضغطة.

    مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من منتجات Apple

    كما انها مزودة بإمكانية الاتصال الهاتفي وإجراء مكالمات لخدمات الطوارئ حول العالم، بغض النظر عن المكان الذي تم فيه شراء الجهاز وسواء أتم تفعيل خدمة الاتصال الخلوي أم لا. وتعمل مكالمات الطوارئ حول العالم أيضًا مع ميزة اكتشاف السقوط، في حال تمكينها، لإجراء مكالمة طوارئ تلقائيًا إذا استشعرت Apple Watch أن المستخدم قد تعرض لسقوط قوي وبقي بلا حراك لمدة دقيقة تقريبًا.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق