• بحث عن
  • كهربا يظهر في “توك توك” بالبرتغال (صورة)

    محمد ناصر

    ظهر محمود عبد المنعم “كهربا”، لاعب فريق أفيس البرتغالى، داخل “توك توك”، اثناء قضاء يوم داخل دولة البرتغال، مع زملائه بالفريق.

    ونشر كهربا صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى ” أنستجرام ” وعلق قائلا  :”يوم فى التوك توك”.

    كهربا في التوك توك
    كهربا في التوك توك

    وهرب محمود كهربا من نادي الزمالك، بعد المشاكل التي وقعت بينه وبين رئيس القلعة البيضاء، ليخرج كهربا إلى دولة البرتغال.

    كان فيفا وافق على إصدار بطاقة مؤقتة لمحمود كهربا لحين البت فى شكوى الزمالك ضده بداعى الهروب رغم ارتباطه بعقد سارى مع الأبيض.

    كهربا: الزمالك أعطاني وعود زائفة.. والبرتغال مرحلة انتقالية قبل تحديد مصيري فى يناير المقبل

    قال محمود كهربا لاعب أفيش البرتغالي ونجم الزمالك السابق، إنه كان يسعي منذ صغره للاحتراف فى أوروبا، وتحقق حلمه بالانتقال إلى نادي أفيش.

    وأضاف كهربا فى مداخلة هاتفية عبر برنامج “اللعيب” تقديم الإعلامي مهيب عبر قناة “MBC مصر”: “أنا طول عمري بحب الغربة لإنى متغرب ودى خطوة مميزة بالنسبالى إنى أجي البرتغال، أنا كان بقالى فترة بتكلم مع ناس وقالولى إن دي أفضل فرصة ليك وكنت ماضي فى تركيا وكنا بنتكلم بس أنا فضلت أفيش البرتغالي عن الدوري التركي بسبب الشرط الجزائي”.

    وأشار كهربا إلى أن اللعب فى البرتغال مرحلة انتقالية قبل تحديد مصيره فى يناير المقبل.

    ووجه كهربا رسالة لجمهور الزمالك: “معرفش الجمهور ليه زعلان منى مع إنى معملتش حاجة ضدهم ولا قصرت معاهم.. ولا اسعى لاستفزاز الجماهير عبر السوشيال ميديا، مؤكداً: “جمهور الزمالك هو من صنع محمود كهربا”.

    وأكد نجم الزمالك السابق، أن عقده انتهي مع الزمالك فى 30 يونيو قائلاً: “مكنش ينفع ألعب مباريات ومنها مباراة الجونة، ولم أبخل بنقطة عرق على الزمالك، والجميع كان يعلم موعد انتهاء عقدي فى الزمالك والإدارة وعدتني بوعود زائفة”.

    وأضاف كهربا: “تنازلت عن مليون جنيه من مستحقاتي للزمالك، كما حصل النادي على 84 مليون جنيه منذ انضمامي لفريق أفيش البرتغالي، ولن أشكو الزمالك بسب مستحقاتي المتأخرة”.

    واردف كهربا: “من يهاجمني على السوشيال ميديا قلة مأجورة وأعلم من يدفعهم لمهاجمتي وسبي”.

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق