• بحث عن
  • مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من منتجات Apple

    قدمت شركة آبل في مؤتمرها الجديد أمس، مجموعة هامة من الإصدارات والبيانات الخاصة بمنتجات الشركة المستقبلية.

    وقد توقع المحللين أن تقوم الشركة بتغييرات كبيرة جذرية في هواتفها المقبلة، تتضمن استخدام الجيل الخامس 5G iPhone، وإصدار هواتف قابلة للطي، وأخرى مع 3D.

    رسمياً.. شاهد الصور الأولى لـIPhone 11 من مؤتمر آبل

    وقد أعلنت آبل عن هواتف IPhone 11 الجديدة مع عدد من المميزات الجديدة ونستعرض لكم أهم المميزات في هواتف آيفون 11 التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

    الشاشة في iPhone 11

    غالبًا لن تتغيّر شاشات آي-فون 11 وآي-فون 11 ماكس مقارنة مع شاشات الجيل السابق، حيث أن كلا الهاتفين سيقدّم OLED Panel هذا قياس 5.8 بوصة للهاتف الأصغر iPhone 11 في مقابل 6.5 بوصة للهاتف الأكبر iPhone 11 MAX، بعض المسرّبين قد توقعوا تغييرًا في قياسات الشاشات إلا أن هذا الأمر على الأغلب سيحدث العام القادم وليس هذا العام.

    التليفون متاح بـ 6 ألوان جديدة و مصنوع من الزجاج و 2 كاميرا، بالأضافة الى الشاشة Retina display

    وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل (تيم كوك): إن هواتف آيفون حازت على 99% من رضى العملاء. وأضاف: “إننا نركز على التقنيات التي تهمك”.

    ويأتي هاتف آيفون 11 الجديد بتصميم مماثل للتسريبات التي انتشرت على مدى الأشهر الماضية، إذ يقدم كاميرتين خلفيتين ضمن نظام مربع الشكل، وهو يأتي في 6 ألوان: الأحمر، والأسود، والأبيض، والأصفر، والأخضر، والأرجواني.

    وبحسب الشركة، فإن زجاج هاتف آيفون 11 أقسى من أي هاتف ذكي آخر. وهو يقدم شاشة بقياس 6.11 بوصات، مع دعم تقنية الصوت المحيطي مع تقنية Dolby Atmos. أما كاميرتان الهاتف الخلفيتان فهما بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما، ولكن الأولى مع فتحة عدسة f/1.8، والأخرى مع فتحة عدسة f/2.4.

    وتدعم الكاميرات تقنية التثبت البصري، بالإضافة إلى التقريب البصري بمعدل 2x، كما تدعم التصوير فائق العرض بزاوية 120 درجة. هذا، وتدعم الكاميرا وضع “بورتريه” جديد موجه للحيوانات الأليفة، كما أطلقت الشركة وضعًا جديدًا للتصوير الليلي تنافس به شركتي جوجل، وسامسونج.

    وتدعم الكاميرا التصوير بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. وتقول آبل إن آيفون 11 الجديد قادر على تصوير فيديو بدقة لا تضاهيها دقة أي هاتف ذكي آخر. ويدعم فلاش الكاميرا سطوعًا أعلى بنسبة 36%.

    تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق