الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محاضرة بالفيديو للاعبي الأهلي قبل مواجهة كانو سبورت في دوري الأبطال

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 02:08 م

طلب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون تجهيز عدد من الفيديوهات الخاصة بمباريات فريق كانو سبورت الغيني.

وطلب فايلر من أحمد سليمان محلل الأداء التركيز على لقطات محددة من  مباريات فريق كانو سبورت الغيني التي شاهدها مسبقا؛ لعرضها على اللاعبين في المحاضرة مساء اليوم.

ويعقد فايلر المدير الفني للفريق محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبيه في التاسعة مساء اليوم الأربعاء بفندق إقامة البعثة لشرح نقاط القوة والضعف في الفريق الغيني .

ويؤدي الأهلي مرانه الأول في غينيا الاستوائية اليوم في تمام الساعة الخامسة مساءً، على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ويواجه الأهلي فريق كانو سبورت بطل غينيا الاستوائية في المباراة المقرر لها يوم السبت المقبل، ضمن ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا .

بعثة الأهلي تغادر القاهرة استعدادا لمواجهة كانو سبورت 

غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة، مطار القاهرة في طريقها إلي غينيا الاستوائية استعدادا لمواجهة كانو سبورت  والمحدد لها السبت المقبل في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن تقلع الطائرة التي تقل بعثة الأهلي متوجهة إلى مطار إثيوبيا للبقاء ساعتين ترانزيت على أن تستكمل رحلتها إلى غينيا الاستوائية.

وحرص طارق قنديل عضو مجلس الادارة ورئيس البعثة على الاطمئنان على كافة الأمور الخاصة بالبعثة في مطار القاهرة قبل إقلاع الطائرة.

وقد سبق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة وسمير عدلي المدير الإداري للفريق بعثة الأهلي إلى غينيا الاستوائية  قبل ٤٨ ساعة مضت لبحث ترتيبات إقامة الفريق وملاعب التدريب.

قائمة الأهلي المسافرة لغينيا الاستوائية

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي بقيادة السويسري رينيه فايلر قائمة الفريق المسافرة الى غينيا الاستوائية لمواجهة فريق كانو سبورت يوم السبت المقبل في ذهاب دور الـ٣٢ لبطولة دوري أبطال افريقيا.

وتضم القائمة كل من:

شريف إكرامي، على لطفى و محمد الشناوي وأحمد فتحى، محمد هانى، ياسر إبراهيم، أيمن أشرف، محمود متولى، محمود وحيد، عمرو السولية، حمدى فتحى، حسام عاشور، صالح جمعة، وليد سليمان، محمد مجدى افشة، حسين الشحات، رمضان صبحى، أجايي، مروان محسن، صلاح محسن، وأحمد الشيخ.

ويلحق بالبعثة في غينيا الرباعي الدولي الذي يضم كلا من: علي معلول ووليد ازارو وجيرالدو واليو ديانج.

تابع مواقعنا