• بحث عن
  • مرتضي منصور: لن نتعامل مع اللجنة الخماسية في حال تغريم شيكابالا ماليًا (فيديو)

    ياسمين حسين

    عقب مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك على قرار لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصري بتغريم محمود عبد الرازق “شيكابالا” على خلفية إهانته لجمهور الأهلي عقب التتويج بكأس مصر على حساب بيراميدز.

    وقال منصور خلال تصريحات تليفزيونية ” لا اعتقد أننا نستطيع التعامل مع اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة في حال توقيع العقوبة المالية على شيكابالا بتغريمه 50 ألف جنيه”.

    وأضاف رئيس القلعة البيضاء ” أريد أن أعرف ما هو خطأ شيكابالا في حق جماهير الأهلي، ما هي الألفاظ المسيئة التي خرجت من اللاعب ليتم عقابه على إثرها”

    وواصل ” لو أخطا اللاعب أو خرج منه لفظ مسيء للنادي الأهلي وجماهيره سأعاقبه بنفسي، لكن الأهلي خائف من مواجهة شيكابالا في السوبر لذلك يسعي وراء إيقاف اللاعب قبل اللقاء”.

    اتحاد الكرة يعاقب شيكابالا لإهانة جماهير الأهلي

    قرر الاتحاد المصري لكرة القدم معاقبة محمود عبد الرازق شيكابالا بسبب إهانته لجماهير الأهلى أثناء احتفاله بعد لقاء نهائي كأس مصر والذي انتهي بفوز الزمالك 3/0.

    وقررت لجنة الانضباط باتحاد الكرة المصرى لكرة القدم، برئاسة سيد البندارى تغريم شيكابالا، لاعب الزمالك مبلغ قدره 50 الف جنيهًا عقابًا له على ما بدر منه من اساءات اثناء الأحتفال مع جماهير الزمالك.

    تعليق من شيكابالا على أزمة سب جماهير الأهلي 

    علق محمود عبد الرازق شيكابالا، لاعب نادي الزمالك، على الفيديو المتداول بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، وهو يرقص ويحتفل على إساءة جماهير الزمالك للنادي الأهلي، عقب فوز الزمالك بكأس مصر أمس.

    وقال شيكابالا عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “توضيح لكل جماهير الكرة المصرية، ونحن على أعتاب مبارة السوبر ببداية الموسم بين الزمالك والأهلي، ولا أتمني أن تكون الأجواء الجماهرية بهذا الشحن والعصبية.. وما حدث بالأمس وقت الاحتفالات مع جمهورنا العظيم كان مجرد إحتفالا بفوز الكأس.. ولم أوجه إهانة لأي نادي منافس أثناء إحتفالي”.

    وأضاف اللاعب: “هذا واضح بكل مقاطع الفيديو التي تم تداولها.. أخيرًا أتمني من كل قلبي عودة الجماهير المصرية بمحتلف انتمائتها للمدرجات لأن الكرة بدون جمهور لا تساوي شئ”.

    واستكمل: “رحم الله الـ20 والـ74”.

    تعليق شيكابلا على أزمة سب جماهير الأهلي

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق