• بحث عن
  • مقارنة بين أجهزة آيفون 11 الجديدة ونظيراتها العام الماضي (رسم توضيحي)

    في حدث صحفي في كوبرتينو كاليفورنيا يوم الثلاثاء أمس، أطلقت شركة آبل ثلاثة هواتف iPhone الجديدة: iPhone 11 و Phone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max. تتميز الهواتف بمعالج A13 Bionic الجديد والقوي والكاميرات الخلفية المتعددة ومجموعة من أدوات الكاميرا والفيديو مثل الوضع الليلي. يبدأ iPhone 11 و iPhone 11 Pro و iPhone 11 Pro Max من 699 دولار و 999 دولار و 1099 دولار على التوالي.

    وتبدأ الحجوزات يوم الجمعة وستكون متاحة في المتاجر في 20 سبتمبر. كواحد من أكثر الهواتف شعبية في العالم ، تواجه أجهزة iPhone الجديدة سوقًا مليئًا بالتحديات. مع انخفاض مبيعات iPhone بنسبة 12٪ في الربع المالي الثالث ، ومن المتوقع أن تنخفض الأرباح إلى 9.6 مليار دولار ، ويتزايد عدد الأشخاص الذين يتاجرون في أجهزة iPhone الخاصة بهم لأجهزة Android ، وتحتاج هواتف Apple الرائدة الجديدة إلى أن تكون مقنعة بما يكفي لجذب عملاء جدد أو إبقاء العملاء الحاليين مهتمين. ناهيك عن منافستها الرئيسية ، سامسونج ، أطلقت هاتفها Note 10 و Note 10 Plus و Note 10 5G في 7 أغسطس ، والهواتف تبدو رائعة إلى حد بعيد.

    مقارنةً بطراز العام الماضي، فإن جميع أجهزة iPhone الجديدة مزودة بكاميرا أمامية بدقة 12 ميجابكسل بدلا من عدسة 7 ميجابكسل في موديل العام الماضي. ويحتوي كل iPhone أيضًا على كاميرا خلفية إضافية مقارنة بنظيره 2018.

    لمعرفة كيف يمكن مقارنتها بـ iPhone XR و XS و XS Max، انظر إلى الرسم البياني الذي نشره موقع سي نت.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق