• بحث عن
  • نبيل الحلفاوي يهنئ الزمالك بكأس مصر: “نتقابل في السوبر وأحنا نكسب أو أنتوا تخسروا متفرقش”

    هنأ الفنان نبيل الحلفاوي نادي الزمالك على التتويج ببطولة كأس مصر على حساب بيراميدز فى المباراة التى جمعت الفريقين يوم الأحد الماضي.

    ونشر الحلفاوي تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “لم يتسن لي أثناء انشغالي تهنئة الزمالك على الفوز بالكأس(بطولته المحببة) ألف مبروك. وبمناسبة إشادة الجميع بأداء الزمالك.. نتمنى في السوبر أداءً مماثلا من الأهلي. لنشهد مباراة رفيعة المستوى. مش مهم النتيجة..الأهلي يكسب أو الزمالك يخسر.. ماتفرقش.. المهم نستمتع بماتش حلو”.

    تعليق نبيل الحلفاوي على فوز الزمالك بكأس مصر
    تعليق نبيل الحلفاوي على فوز الزمالك بكأس مصر

    وفاز الزمالك بكأس مصر للمرة الـ27 في تاريخه، والثانية على التوالي عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية دون رد في المباراة النهائية للبطولة.

    موعد مباراة الأهلي والزمالك فى كأس السوبر وقرعة الدوري الممتاز

    وفى وقت سابق، قررت إدارة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، اجراء قرعة بطولة الدوري الممتاز موسم2019-2020 في الساعة الواحدة ظهر الخميس المقبل، وذلك بقاعة اوجيني بفندق ماريوت بالزمالك، في حضور مندوبي الأندية الثمانية عشر.

    تنطلق مباراة القمة النارية بين قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك فى بطولة كأس السوبر المصري يوم الجمعة الموافق 20 سبمتبر، ومن المتوقع إن يستضيف ملعب برج العرب المباراة، وسيتم إعلان ملعب المباراة وموقف الأمن من الحضور الجماهيري خلال الساعات القليلة القادمة.
    وتنقل المباراة قناة النيل الرياضية بتعليق مدحت شلبي، وقناة اون سبورت ON Sport بتعليق أيمن الكاشف.

    نبيل الحلفاوي يهنئ منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

    وفى وقت سابق، هنأ الفنان نبيل الحلفاوي منتخب مصر للناشئين لكرة اليد عقب الصعود لنهائي مونديال العالم المقام حاليا في مقدونيا بفوزه على البرتغال بنتيجة 41-36 في مباراة نصف النهائي.

    وعلق الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بموقع “توتير”، قائلا: “لأول مرة فريق غير أوروبي في نهائي بطولة عالم لكرة اليد. ألف مبروك يا أبطال. مصر فخورة بكم”.

    وحقق منتخب مصر لكرة اليد، بطولة كأس العالم للناشئين، بعد الفوز على المنتخب الألماني بنتيجة 32-28.

    منتخب مصر كان قد تأهل للمبارة النهائية بعد الفوز على البرتغال، بينما وصل المنتخب الألماني لهذا الدور إثر فوزه على نظيره الدنماركي.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق