• بحث عن
  • وائل غنيم يكشف سر إعجابه بتغريدة علاء مبارك عن والده

    كشف وائل غنيم الناشط السياسي ، عن سر إعجابه بتغريدة علاء مبارك نجل رئيس الجمهورية الأسبق حول وفاة والده.

    وكان علاء مبارك قد نشر تغريدة له، على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عقب تداول شائعات حول وفاة والدة، قائلاً: “تتفق أو تختلف لكن الحقيقة الواضحة والموجعة للبعض هى كم الحب والاحترام للرئيس مبارك و الحمد والشكر لله، وهذه الحقيقة المحسومة قد يستاء منها البعض ويسخر منها الجهل ويحرفها الحقد لكنها تبقى حقيقة موجودة،شكراً لكل من اهتم بالسؤال والاطمئنان على صحة والدى”.

    ونالت هذة التغريدة التى كتبها علاء مبارك فى يوليو الماضي إعجاب الكثيرون من محبي الرئيس الأسبق مبارك.

    ولكن المثير فى الأمر إن تنال إعجاب أبرز رموز الثورة إلتي ساهمت فى اسقاط مبارك، بعد مرور 8 سنوات على ثورة يناير.

    وعلق وائل غنيم اليوم الأربعاء، وبعد مرور شهرين على إعجابه بتغريدة نجل مبارك، حيث قال لأحد متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك“: ” إعجابي بالتويتة كان إعجاب بشخص شجاع يدافع عن والده في ظروف صعبة جداً على أسرته، أنا إنسان أقدر المشاعر الإنسانية حتى لو كانت من أشخاص لاي قدروا مشاعري الإنسانية، هكذا ربتني أمي”.

    تعليق وائل غنيم على إعجابة بتغريدة علاء مبارك
    تعليق وائل غنيم على إعجابة بتغريدة علاء مبارك

     

    بلاغ للنائب العام ضد وائل غنيم

    وفى وقت سابق، تقدم الدكتور سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا ضد وائل غنيم لتطاولة علي رئيس الجمهورية.

    وقال سمير صبري في بلاغه: “وائل غنيم هو تمثال الفشار الذى عبده ثوار يناير، انهار على شاشات الفضائيات، ثم انتهى إلى عميل جوجل الخائن للأرض والعرض والوطن”.

    وتابع صبري: “البعض لا يزال يراه بطلا، و البعض يراه لا يستحق حتى الجنسية المصرية، ثم تحول الى أيقونة واهية وفارغة لثورة أو مؤامرة يناير، كما يحلو للبعض تسميتها”.

    وأردف: “ينشر هذا الكائن مقطعين فيديو على صفحته الرسمية عبر موقع “فيس بوك” يظهر فيهما حليق الرأس، وفي صورة غريبة على غير المعتاد، ويتطاول وباسفاف علي رئيس الدولة المصرية ويوجه العديد من العبارات والألفاظ التي يعف اللسان عن تريدها”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق