• بحث عن
  • ياسمين عبد العزيز تبهر متابعيها بإطلالة جذابة (صور)

    فاجئت النجمة ياسمين عبد العزيز، متابعيها على “انستجرام”، بإطلالة جذابة ومثيرة، أثناء حضورها حفل عيد ميلاد إحدى صديقاتها.

    ياسمين عبد العزيز تفاجئ مني الشاذلي بردها حول أمكانية زواجها :”أنا محدش يتوقعني”

    وظهرت ياسمين في الصور، رشيقة وبفستان صيفي بكتف واحد، وبشعر منسدل مفرود على ظهرها، ومكياج هادئ يبرز ملامحها.

    ياسمين عبد العزيز
    ياسمين عبد العزيز
    ياسمين عبد العزيز
    ياسمين عبد العزيز

    وفي وقت سابق، قال مصدر من داخل شركة المنتج أحمد السبكي إنه يتم التعاقد مع النجمة ياسمين عبد العزيز، لتقديم فيلم سينمائي جديد بعد فيلمها الأخير”الأبلة طم طم”والذي عرض العام الماضي بدور العرض السينمائية.

    وأضاف المصدر في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أنه سيتم الكشف عن تفاصيل التعاقد خلال الفترة المقبلة عبر الانتهاء من الاستقرار على المخرج الذي سيتولى إخراجه وذلك ليتم عرضه في عيد الأضحى عام 2020.

    غيرة بين ياسمين عبد العزيز وريهام حجاج بسبب محمد حلاوة.. تعرف عليه

    وكان آخر أعمال الفنانة ياسمين عبد العزيز في السينما، فيلم “الأبلة طم طم” الذي عرض في عام 2018، يشارك فى بطولته بجانب الفنانة ياسمين عبد العزيز، بيومى فؤاد، حمدى المرغنى، أيمن وتار، شادى ألفونس، خالد منصور، سامى مغاورى، مصطفى أبو سريع”، تأليف أيمن وتار، إخراج على إدريس وإنتاج شركة أوسكار للمنتج وائل عبد الله.

    وكانت آخر أعمال النجمة ياسمين عبد العزيز في الدراما، مسلسل “لآخر نفس”، الذي عرض في شهر رمضان الماضي، وشاركها بطولته كلا من فتحي عبد الوهاب، أحمد صلاح حسني، أحمد العوضي، إيهاب فهمي، محمد عز، ثراء جبيل، هند عبد الحليم، مراد مكرم، هبة عبد الغني،و من تأليف أمين جمال وعبد الله حسن وطارق الكاشف، وإخراج حسام علي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق