الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق لـ خطيبة تامر عاشور: “أنت أجمل حلم حلمته معنديش أحلام بعدك” (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 09:24 م

 جمعت قصة حب كبيرة كل من النجم تامر عاشور ، و دارين حلمي، ملكة جمال الكون لعام 2019، وقررا الثنائي الخطوبة في حفل عائلي اقتصر علي الأهل فقط، وسيتم إقامة حفل زفاف ضخم قبل نهاية العام الجاري لكل الأصدقاء والأقارب.

وقامت دارين حلمي، بنشر صورة تجمعها بخطيبها تامر عاشور عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير “انستجرام”.

 وعلقت على الصورة قائلة:”عايزه أقولك أنك أجمل حاجة حصلتلي، أنت أجمل حلم حلمته وحققته معنديش أحلام بعدك تاني ربنا عوضني بيك وبكل حاجة حلوة ومبسوطة أنك غيرتني بحبك يا تامر يا أجمل صدفة في حياتي كلها ، تامر عاشور”.

أول تعليق لدارين حلمي بشأن خطوبتها من تامر عاشور
أول تعليق لدارين حلمي بشأن خطوبتها من تامر عاشور

كما يعيش عاشور حالة من السعادة والتآلق خلال هذه الفترة علي المستويين العملي بنجاح البومه الاخير” أيام”، وبدأ تنفيذ مشروعات غنائية كبيرة مع شركة “ايرث برودكشن” المملوكة للدكتورة سارة الطباخ، وأيضًا علي المستوى الشخصي بتتويج قصة حبه بالخطوبة.

وفي وقت سابق، تألق الفنان تامر عاشور، وأشعل حفل تخرج طلاب إحدى الأكاديميات الخاصة بالمنصورة، بأروع الأغاني وسط تفاعل كبير من قبل الجمهور.

وقد شهد الحفل حضور آلاف الطلاب من مختلف المراحل، وأسر الخريجين، والذين استمتعوا على مدار أكثر من ساعة ونصف بوصلات الغناء والرقص على أعاني “عاشور” المميزة، وهو ما يعد امتدادا لنجاح ألبوم تامر عاشور الأخير “أيام”.

كما حرص عاشور على تقديم عدد كبير من أغانيه المميزة التي تألق بها طوال مشواره الفني، والتي حصدت صيحات وهتافات الإعجاب طوال الحفل منها: “، و”حكايات”، و”انطق”، و”أيام”، و”ده حكاية”، و”افترقنا”، و”يا أهلا”، و”قولوله سماح”، و”محظوط”، و”ف بالي”، و”مشوفناش”، و”أنا راجع”، و”خلصانة الحكاية”.. وغيرها ممن تفاعل معها الجميع حتى ختام الحفل.

تامر عاشور يكشف تفاصيل معرفته بخطيبته دارين

قام النجم تامر عاشور، بالكشف عن معرفته بخطيبته دارين حلمي ملكة جمال الكون، من فترة قريبة، نشأت بينهما قصة حب كبيرة، تم تتويجها بالخطوبة تمهيدا للزواج خلال الفترة المقبلة قبل نهاية العام الجاري.

وقام تامر عاشور بنشر صورة من حفل الخطوبة، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور الشهير”انستجرام”، وعلق عليها قائلا: “مش هذوق في الكلام وأقول قصه حب كبيره أنا عرفت دارين من فتره قريبة وهقول إن دارين انسانة مخلصة ومحترمة، وهقول إني بحبها قدام كل الناس واتمنى تعيش معايا العمر كله وربنا يبارك في حياتنا مع بعض ويبعد عننا كل حاجة وحشة”.

تابع مواقعنا