الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسماعيلي يحشد قوته بـ 30 لاعبًا في قائمته استعدادًا للموسم الجديد (صور)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:08 م

أعلن نادي الإسماعيلي، بقيادة الصربي ميودراج يستيش، قائمة فريقه، من أجل الاستعداد للموسم الجديد، ومواجهة أهلي بني غازي الليبي بالبطولة العربية.

ويواجه الإسماعيلي نظيره أهلي بني غازي الليبي، مساء يوم الجمعة القادم، على ستاد الإسماعلية، ضمن منافسات دور الـ32 للبطولة العربية.

وكان مسئولو الإسماعيلي قد تمكنوا من إنهاء أزمة قيد الصفقات الجديدة، بعد أن توقف القيد من قبل اتحاد الكرة تجاه الدراويش، ليتم الكشف عن القائمة النهائية للفريق.

يذكر أن اتحاد الكرة قد أصدر قرارًا بوقف قيد لاعبو الإسماعيلي الجدد، بسب المستحقات المتأخرة لبعض اللاعبين خلال الموسم الماضي.

وضمت القائمة كلا من:

حراسة المرمى: محمد مجدي، محمد فوزي، محمود عبد المنصف، أيمن رجب.

الدفاع: باهر المحمدي، محمد هاشم، محمد مجدي، أحمد أيمن، أسامه إبراهيم، محمد مخلوف، إبراهيم أبو اليزيد.

الوسط: عماد حمدي، وجيه عبد الحكيم، محمد صادق، مصطفى فارس، عبد الرحمن مجدي، نادر رمضان، عمر الوحش، مدحت فقوسة، محمود صلاح، بكيتي سيلفا، محمود دونجا، خليل نيمار، همام طارق، أحمد مدبولي.

الهجوم: بينسون شيلونجو، محمد الشامي، محمد حمدي زكي، شكري نجيب.

لاعبو الإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن وصول البطاقة الدولية للعراقى “همام طارق”

أعلن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى  برئاسة إبراهيم  عثمان، وصول البطاقة الدولية الخاصة بالاعب الدولي العراقي همام طارق والذى انتقل للدراويش فى فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفسخ طارق تعاقده مع الاستقلال الإيراني بسبب تأخر المستحقات المالية و كان يمتلك عرضا من القوة الجوية العراقي إلا انه فضل خوض تجربة الاحتراف بالاسماعيلي.  ولعب همام طارق فى صفوف عدة أندية أبرزها القوة الجوية العراقى بجانب أهلى دبى والظفرة الإماراتى والاستقلال الإيرانى، فضلا عن خوضه ما يزيد عن 50 مباراة دولية مع منتخب العراق.

7 آلاف مشجع لمباراة الإسماعيلي أمام الأهلي الليبي بالبطولة العربية

وافق الأمن المصري على السماح لـ7 آلاف مشجع من جماهير الإسماعيلي لحضور مباراة فريقهم في ذهاب دور الـ32 لكأس محمد السادس للأندية الأبطال 2019-2020.

وحددت إدارة النادي الإسماعيلي أسعار تذاكر المباراة استعدادًا لطرحها للجمهور والتى يبلغ سعرها 20 جنيهًا للدرجة التالتة ، و 100 جتيهًا للمقصورة الأمامية.

ويستضيف الإسماعيلي فريق أهلي بني غازي الليبي في ملعب الإسماعيلية في بطولة دوري أبطال العرب، وتقام مباراة الإياب في 27 سبتمبر.

 

تابع مواقعنا