السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“المدارس اليابانية” تعلن قوائم المعلمين والأخصائيين المقبولين مبدئيًا بالمدارس

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 10:43 ص

تستعد وحدة المدارس المصرية اليابانية، بنشر قوائم المعلمين والأخصائيين الذين تم قبولهم مبدئيًا والذين حصلوا علي الدرجات الأعلى في أقصر وقت في الاختبار الإلكتروني للوظائف، التي أعُلن عنها مسبقًا بالمدارس، على أن يتم عقد المقابلات الشخصية بالقاهرة (سيتم الإعلان عن تفاصيلها اليوم لاحقًا) في الفترة من يوم الأحد الموافق 15 سبتمبر 2019 وتستمر حتى الأربعاء الموافق 18 سبتمبر 2019.

وستعلن وحدة المدارس المصرية اليابانية، جدول مواعيد خاص بكل محافظة محدد به مكان وموعد إجراء المقابلة الشخصية، على أن يحضر المتقدم للوظيفة معه “السيرة الذاتية- 3 صور شخصية- صحيفة الحالة الجنائية “فيش وتشبيه” موجه باسم المدارس المصرية اليابانية – صور الشهادات والمؤهلات العلمية” ويتم تقديمها في دوسيه بلاستيك.

المدارس اليابانية تحدد موعد اختيارات الطلاب المقبولين وأولياء الأمور

وفي وقت سابق، عقدت وحدة المدارس اليابانية التابعة لوزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اختبارات الطلاب المقبولين من حيث المبدأ، وأولياء أمورهم .

وكانت وحدة المدارس اليابانية انتهت من إرسال “إيميلات” القبول للمتقدمين للمدارس اليابانية اليومين الماضيين، وأكدت الوحدة أنّه حال عدم ثبوت صحة الأوراق المقدمة أو عدم الالتزام بالموعد الذي سيرسل بالبريد الإلكتروني، يتم استبعاد الطفل واختيار الطفل التالي في قائمة الانتظار.

وفي سياق آخر، كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد أعلنت مد فترة التقديم إلى المدار اليابانية، إلى يوم الأحد 19 مايو الجاري، بعد زيادة الإقبال على التقديم الذي افتتح في الأول من مايو 2019.

قدم لأولادك في المدارس اليابانية من هنا

وأكدت الوزارة أن التقديم سيكون إلكترونيًا على صفوف رياض الأطفال KG1 وKG2 إضافة إلى الصف الأول الابتدائي والصف الثاني الابتدائي، على أن يتم الإعلان عن شروط التقديم الجديدة من خلال الموقع الإلكتروني للوزارة.

تابع مواقعنا