الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع بتدريبات بقميص برشلونة البديل

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:02 م

نشرت أنطونيلا روكوزو، زوجي أسطورة برشلونة ونجم منتخب الأرجنتين، ليونيل ميسي فيديو يظهر فيه ابنهما “تيجو” وهو يلعب كرة القدم، وتحتفل به والدته في عيد ميلاده الرابع.

 

View this post on Instagram

 

Feliz Cumple Amor Mio. Solo desearte que seas feliz Toda tu vida y nunca dejes de ser ese personaje tan lindo que nos alegra la vida. 4 añitos ❤️❤️❤️ TE AMAMOS MATU❤️

A post shared by Antonela Roccuzzo (@antonelaroccuzzo) on Sep 11, 2019 at 12:56am PDT

وكتبت زوجة ميسي في منشور لها عبر موقع تبادل الصور انستاجرام: “عيد ميلاد سعيد يا حبيبي.. فقط أتمنى أن تكون سعيدًا طوال حياتك ولا تتوقف أبدًا عن أن تكون تلك الشخصية اللطيفة التي تجعل حياتنا سعيدة”.

زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع
زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع

ونشرت أنطونيلا عددًا من الصور لـ”ماتيو” من بينهم صور وهو يتدرب على ممارسة كرة القدم، ويظهر ماتيو بملابس برشلونة البديلة، والمميزة بلونها الفسفوري اللامع.

زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع
زوجة ميسي تحتفل بعيد ميلاد ابنهما الرابع

بينما نشرت صورة لـ”ماتيو” أيضًا وه وفي مراحل عمره الولى ويظهر مرتديًا قبعة وملابس صيفية ميزة بـ”منديل” على رقبته في مظهر أمركيي كلاسيكي.

وفي سياق آخر، احتفل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الإسباني بتتويجه بجائزة ESPY كأفضل لاعب في العالم لموسم 2019.

ونشر ميسي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر صورة تجمعه بالجائزة معلقًا عليها “صوت لي كأفضل لاعب دولي، جوائز ESPY 2019 “.

Leo Messi ?@WeAreMessi

Voted as the best international football player. ESPY 2019 Awards.

عرض الصورة على تويتر

١٬٧٥٦ ٨:٤٥ م – ٩ سبتمبر ٢٠١٩ المعلومات والخصوصية لإعلانات تويتر

وجائزة ESPY عبارة عن جائزة قدمتها حاليًا شبكة ABC التلفزيونية الأمريكية ، و ESPN سابقًا ، لتكريم الإنجازات الرياضية الفردية والجماعية وغيرها من العروض الرياضية خلال السنة التقويمية السابقة لحفل سنوي معين.

مارادونا يكشف السر وراء تسديد ميسي للضربات الحرة

كشف الأسطورة الأرجنتينية دييجو ارماندو مارادونا السبب وراء إتقان لاعب برشلونة الإسباني ليونيل ميسي فى تنفيذ الركلات الحرة.

وقال مارادونا فى تصريحات صحفية ” علمت من هو أفضل مني لا أحد يستطيع أن ينكر ذلك، ميسي، كانت لديه مشكلة مع الركلات الحرة. حين كنا ننتهي من الحصة التدريبية، جعلنا ليونيل يتدرب وبدأ يسدد الكرة في القائم”.

 

تابع مواقعنا