الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مؤتمر آبل للكشف عن الجيل الجديد من منتجات Apple

القاهرة 24
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:51 ص

قدمت شركة آبل في مؤتمرها الجديد أمس، مجموعة هامة من الإصدارات والبيانات الخاصة بمنتجات الشركة المستقبلية.

وقد توقع المحللين أن تقوم الشركة بتغييرات كبيرة جذرية في هواتفها المقبلة، تتضمن استخدام الجيل الخامس 5G iPhone، وإصدار هواتف قابلة للطي، وأخرى مع 3D.

رسمياً.. شاهد الصور الأولى لـIPhone 11 من مؤتمر آبل

وقد أعلنت آبل عن هواتف IPhone 11 الجديدة مع عدد من المميزات الجديدة ونستعرض لكم أهم المميزات في هواتف آيفون 11 التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

الشاشة في iPhone 11

غالبًا لن تتغيّر شاشات آي-فون 11 وآي-فون 11 ماكس مقارنة مع شاشات الجيل السابق، حيث أن كلا الهاتفين سيقدّم OLED Panel هذا قياس 5.8 بوصة للهاتف الأصغر iPhone 11 في مقابل 6.5 بوصة للهاتف الأكبر iPhone 11 MAX، بعض المسرّبين قد توقعوا تغييرًا في قياسات الشاشات إلا أن هذا الأمر على الأغلب سيحدث العام القادم وليس هذا العام.

التليفون متاح بـ 6 ألوان جديدة و مصنوع من الزجاج و 2 كاميرا، بالأضافة الى الشاشة Retina display

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل (تيم كوك): إن هواتف آيفون حازت على 99% من رضى العملاء. وأضاف: “إننا نركز على التقنيات التي تهمك”.

ويأتي هاتف آيفون 11 الجديد بتصميم مماثل للتسريبات التي انتشرت على مدى الأشهر الماضية، إذ يقدم كاميرتين خلفيتين ضمن نظام مربع الشكل، وهو يأتي في 6 ألوان: الأحمر، والأسود، والأبيض، والأصفر، والأخضر، والأرجواني.

وبحسب الشركة، فإن زجاج هاتف آيفون 11 أقسى من أي هاتف ذكي آخر. وهو يقدم شاشة بقياس 6.11 بوصات، مع دعم تقنية الصوت المحيطي مع تقنية Dolby Atmos. أما كاميرتان الهاتف الخلفيتان فهما بدقة 12 ميجابكسل لكل منهما، ولكن الأولى مع فتحة عدسة f/1.8، والأخرى مع فتحة عدسة f/2.4.

وتدعم الكاميرات تقنية التثبت البصري، بالإضافة إلى التقريب البصري بمعدل 2x، كما تدعم التصوير فائق العرض بزاوية 120 درجة. هذا، وتدعم الكاميرا وضع “بورتريه” جديد موجه للحيوانات الأليفة، كما أطلقت الشركة وضعًا جديدًا للتصوير الليلي تنافس به شركتي جوجل، وسامسونج.

وتدعم الكاميرا التصوير بدقة 4K وبمعدل 60 إطارًا في الثانية. وتقول آبل إن آيفون 11 الجديد قادر على تصوير فيديو بدقة لا تضاهيها دقة أي هاتف ذكي آخر. ويدعم فلاش الكاميرا سطوعًا أعلى بنسبة 36%.

تابع مواقعنا