الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وصول جثمان العالم المصري وانتهاء مراسم الجنازة في مسقط رأسه بالقليوبية (صور)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 11:22 ص

وصل فجر اليوم الأربعاء جثمان العالم المصري أبو بكر عبد المنعم، الذي وافته المنية الأربعاء الماضي في مراكش بالمغرب، إلى مطار القاهرة، والذي كان في استقباله عدد كبير من أسرته وأهله من القليوبية.

وقال أحد أفراد أسرته، إنه تم إنهاء الإجراءات في المطار والانتقال بالجثمان في مسقط رأسه في تصفا بمركز كفر شكر بالقليوبية.

وأوضح حد أفرد أسرته الذي طلب عدم ذكر اسمه، الانتهاء من صلاة الجنازة واتمام مراسم الدفن في الحادية عشر صباحا، وسط حزن خيم على أهالي القرية وأسرته.

وأمرت النيابة العامة في مدينة مراكش المغربية، أمس الجمعة، بتشريح جثة عالم مصري توفي في ظروف غامضة خلال إقامته في أحد الفنادق المصنفة في المنطقة السياحية أكدال.

وأفادت وسائل إعلام مغربية، بأن العالم المصري الراحل يدعى أبو بكر عبد المنعم رمضان، وهو رئيس الشبكة القومية للمرصد الإشعاعي بهيئة الرقابة النووية والإشعاعية المصرية، وقد توفي، الأربعاء الماضي، داخل مصحة خاصة، نقل إليها إثر إصابته بعارض صحي طارئ داخل غرفته في الفندق بمنطقة أكدال بمراكش.

وكشف السفير اشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب، عن آخر تطورات تشريح جثمان العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان، الذي وافته المنية أثناء مشاركته في أحد المؤتمرات العلمية بالمغرب.

وقال سفير مصر في المغرب في تصريحات لـ “القاهرة 24″، إن تشريح الجثمان بمعرفة الأجهزة المغربية يوضح أن الوفاة ناتجة عن السكتة القلبية.

وشدد السفير على أن التقرير النهائي لتشريح الجثمان سيصدر مساء اليوم السبت، موضحا أنه سيتم الإعلان عنه خلال ساعات.

حصل “القاهرة 24″، على تفاصيل المعطيات الأولى للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان أثناء مشاركته في أحد المؤتمرات العلمية بالمغرب.

وكشفت المعطيات الأولية للتقرير الطبي لتشريح جثة العالم المصري أبو بكر عبد المنعم رمضان، إلى أن وفاته كانت بسبب تناوله لثلاثة عقاقير طبية أثرت على صحته.

ونفى التقرير، ما أشارت له بعض المنابر الإعلامية، حول فرضية شربه لعصير يحتوي مواد قاتلة.

تابع مواقعنا