الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إرشادات طيبة خاصة للاعبي الأهلي خوفا من الإيبولا في غينيا الاستوائية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 03:43 م

في ظل التدابير الطيبة التي يتخذها الأهلي حفاظا على سلامة بعثة الفريق  الأول لكرة القدم بالنادي المتواجدة في غينيا الاستوائية، حرص خالد محمود طبيب الفريق على وضع بعض الإرشادات التي يجب إتباعها من جانب اللاعبين وأفراد البعثة.

وجاءت خطوة الجهاز الطبي بتوزيع نشرة طيبة للبعثة، لتجنب التعرض لأي أمراض مستوطنة أثناء فترة تواجدهم في غينيا الاستوائية في ظل انتشار مرض إيبولا داخل المنطقة.

وأكد رئيس الجهاز الطبي لفريق الأهلي إنه لا يوجد أي مجال للخوف خاصة وإن جميع أفراد البعثة قد تلقوا التطعيمات الخاصة بهذه الأمراض فى وقت سابق وبشكل منتظم، لكن هذه الإرشادات الطبية للوقاية فقط.

ويستعد فريق الأهلي لمواجهة كانو سبورت ضمن منافسات ذهاب دور الـ 32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا المقرر إقامتها السبت المقبل الموافق الرابع عشر من سبتمبر الجاري.

بعثة الأهلي تصل غينيا الاستوائية 

وصلت منذ قليل بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل عضو مجلس الإدارة إلى مطار مالابو بغينيا الاستوائية؛ لمواجهة كانو سبورت في ذهاب دور الـ٣٢ من دوري أبطال إفريقيا.

وكان في استقبال البعثة سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري للفريق والسفير حاتم حسوبة سفير مصر في غينيا الاستوائية، ومستر ڤينا نسيو نائب رئيس الاتحاد الغيني لكرة القدم، والمهندس علاء عامر مدير شركة المقاولون العرب، وسيد ادم مدير القطاع المالي بالمقاولون العرب وبرفقته وفد كبير من الشركة.

وكانت بعثة الأهلي قد غادرت القاهرة فجر اليوم متوجهة إلى اديس ابابا التي مكثت بها ساعتين ترانزيت ثم توجهت بعدها إلى غينيا الاستوائية

موعد مشاركة رباعي الأهلي الدولي في التدريبات الجماعية

يصل الثنائي علي معلول ووليد أزارو، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى غينيا الاستوائية في الساعة الحادية عشرة من مساء اليوم الأربعاء.

وينتظم الثنائي في التدريبات الجماعية للفريق بداية من غدٍ؛ استعدادا لمواجهة كانو سبورت الغيني .

كما ينتظم الثنائي جيرالدو دا كوستا، واليو ديانج، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق غدا الخميس.

وينضم الثنائي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ظهر غد، بعد الانتهاء من ارتباطات منتخبي أنجولا ومالي في الأجندة الدولية.

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري رينيه فايلر قد حرص على التنسيق مع الثنائي للحاق ببعثة الفريق في غينيا، عقب انتهاء مشاركاتهما مع منتخبي تونس والمغرب في الأجندة الدولية .

ويخوض الأهلي مرانه الأول في غينيا الاستوائية في الخامسة مساء اليوم على أحد ملاعب التدريب التي حددها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كانو سبورت الغيني في ذهاب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا والمحدد لها السبت المقبل.

تابع مواقعنا