الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعثة المصري تصل إلى زنجبار لمواجهة ماليندي بالكونفدرالية

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 11/سبتمبر/2019 - 04:05 م

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري إلى مطار القاهرة استعدادًا للسفر إلى دولة تنزانيا وبالتحديد إلى جزيرة زنجبار لخوض المباراة الهامة والمرتقبة أمام فريق ماليندي.

وتقام المباراة يوم 15من الشهر الجاري، على ستاد عُمان ضمن مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من البطولة الكونفيدرالية الإفريقية في نسختها السابعة عشر.

وأنهى الكابتن محمود جابر إداري الفريق بسلاسة ويسر كافة إجراءات سفر البعثة في دقائق معدودة، فيما قام الكابتن إبراهيم غانم، مسئول المهمات بتولي مهمة شحن أمتعة البعثة وسط تعاون تام من القائمين بالعمل في المطار حيث تم تسهيل كافة إجراءات الشحن .

لاعبو المصري البورسعيدي

وحرص العديد من جماهير الكرة المصرية في مطار القاهرة على التقاط العديد الصور التذكارية مع الكابتن ايهاب جلال وعدد من نجوم الفريق.

وسادت حالة من الهدوء التام بين اللاعبين أثناء تواجدهم في مطار القاهرة الدولي، وقام بعض اللاعبين بقراءة آيات الذكر الحكيم، والبعض الآخر حرص على إجراء بعض المكالمات الهاتفية.

وظهرت حالة من الود سادت لاعبي فريقي المصري والأهلي الذين سيستقلون طائرة واحدة للتوجه إلى العاصمة الإثيوبية أديس أبابا على سبيل الترانزيت قبل توجه بعثة المصري إلى زنجبار ، وبعثة الأهلي إلى غينيا الإستوائية.

من المقرر ان تنطلق طائرة الخطوط الجوية الإثيوبية التي تُقل بعثة الفريق الأول من مطار القاهرة إلى أديس أبابا (اثيوبيا) بعد قليل متوجهة الى مطار اديس ابابا (اثيوبيا) في رحلة تستغرق 3 ساعات و 40 دقيقة لمسافة تصل إلى 3670 كم، حيث ستقضي بعثة المصري بعض الوقت كترانزيت ثم تستقل طائرة أخرى تابعة للخطوط الإثيوبية للتوجه إلى مطار عبيد أماني كرومي الدولي الذي يقع على بعد حوالي 5 كيلو متر جنوب مدينة زنجبار، في رحلة تستغرق ساعتين وأربعين دقيقة لمسافة تصل إلى 2455 كم.

وقام اللواء ياسر سالم، مدير الكرة بإجراء مكالمة هاتفية مع السفير محمد أبو الوفا، سفير مصر بدولة تنزانيا لمتابعة كافة الإجراءات المتعلقة بالانتقالات والإقامة.

اطمأن الأستاذ محمد الخولي على سير كافة الإجراءات الإدارية من حجز الفندق، وملعب التدريب، وتخصيص صالة الجيمانيزيوم للاعبي الفريق، وكذلك قاعة المؤتمرات لإقامة المحاضرات الفنية.

تم إعداد كافة ترتيبات الانتقالات الداخلية بالتنسيق مع نادي ماليندي، وتم تخصيص حافلة تقل اللاعبين إلى مقر الإقامة بفندق DoubleTree Hilton والذي يطل على ساحل المحيط الهندي، كما تم تخصيص سيارة مستقلة لرئيس البعثة الأستاذ محمد الخولي والمرافقين.

 

تابع مواقعنا